الشائعات تحوم حول إقالات المدربين بدوري عمانتل

 

توووفه- خليل التميمي

 

لم تكد الجولة الثالثة تسدل ستارها على دوري عمانتل إلا وأخبار تتداول على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي عن إقالات لمدربين من قبل مجالس إدارات الأندية لأسباب تتفاوت ما بين اختلاف في الرؤى كما يشاع بين إدارة ظفار ومدرب الفريق المصري محمد وهبة، أو لسوء النتائج كما هو الحال مع سالم سلطان مدرب صحم، والسوري عماد خانكان مدرب النصر، والصربي دارفور بيربر مدرب نادي عمان.

ولكن هذه الأخبار يتم نفيها من قبل إدارات الأندية نفسها، فقد نفى رئيس نادي ظفار خبر إقالة المدرب الذي حقق النقاط الكاملة للفريق ويتصدر الترتيب حتى اليوم بالرغم من وجود خلافات مع الإدارة تتعلق بالأسلوب الذي ينتهجه كما أكدت على ذلك مصادر لتوووفه. كما نفت إدارة النصر أيضا خبر إقالة المدرب بعد أن أشيع خبر رغبة الإدارة في التخلي عنه بعد فقدانه أربع نقاط من مباراتين حين تعادل مع صور والسويق على التوالي، ونفت إدارة الفريق النصراوي هذا الخبر سريعا قبل انتشاره.

ووصلت أخبار أخرى بإقالة مدربي نادي عمان وصحم اللذين لم يحققا أي نقطة وخاصة نادي عمان الذي خسر ثلاث مباريات ولا يملك أي رصيد، والدور على صحم الذي باتت جماهيره حزينة بعد فقدان الفريق هويته وتلقيه خسارتين لحد الآن في الدوري، واليوم سيكون اللقاء الثالث الذي ربما يكون الفرصة الأخيرة للمدرب الوطني سالم سلطان إن صدقت تلك الشائعات.

الجيد في الأمر حتى الآن أن اليوم تستكمل مباريات الجولة الثالثة من دوري عمانتل، ولم يتأكد خبر إقالة للمدربين في ظاهرة تعتبر الأفضل مقارنة بالموسمين الماضيين. والسؤال الذي يطرح نفسه هل يستمر المدربون فترة أطول مع أنديتهم وخاصة أولئك الذين تدور حولهم الشائعات أم أن هنالك من سيفتتح مسلسل الإقالات قريبا؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى