باريس سان جيرمان يؤكد صدارته للدوري الفرنسي بعد فوز صعب على نيم

(إفي) – توووفه

 

فاز فريق باريس سان جيرمان اليوم على مضيفه نيم (4-2) في المباراة التي احتضنها ملعب (ديس كوستيريس) ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز (الليج آ).
وافتتح الضيوف أهداف المباراة عن طريق النجم البرازيلي نيمار (ق36) بعد تمريرة عرضية من زميله توماس مونييه أسكنها المرمى بيسراه معلنا عن تقدم الفريق الباريسي.
وفي الدقيقة (40) أحرز الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الهدف الثاني لفريقه عن طريق تسديدة مباشرة رائعة من ركلة ركنية سكنت شباك الحارس الذي لم يتوقع تنفيذها بهذا الشكل.


وتمكن أنتونين بوبيتشون من تقليص النتيجة بعدما أحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض (ق63)، قبل أن يتمكن زميله تيغي سافانييه من إدراك هدف التعادل في الدقيقة (71) عن طريق ركلة جزاء.
وفي الدقيقة (77) تمكن المهاجم الشاب كيليان مبابي من تسجيل الهدف الثالث للفريق الباريسي بعد انفراده بالحارس بتمريرة من زميله بريسنيل كيمبيمبي وتسديد كرة صاروخية بيمناه، قبل أن يختتم المهاجم الأوروجوائي إدينسون كافاني أهداف اللقاء بإحرازه الهدف الرابع (ق92).


وشهدت اللحظات الأخيرة من المباراة حالتي طرد لكل من مبابي (باريس سان جيرمان) وتيغي سافانييه (نيم).
وبهذه النتيجة، رفع باريس سان جيرمان رصيده من النقاط إلى 12 في الصدارة، فيما تجمد رصيد نيم عند 6 نقاط في المركز الخامس مؤقتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى