ست مواجهات في الجولة الثالثة لدوري الأولى

 

توووفه- خليل التميمي

 

بعد فترة توقف استمرت أسبوعين، يعود قطار دوري الأولى للانطلاق مجددا من خلال إقامة ست مباريات، أبرزها مواجهة بدية وبهلاء التي تقام على ملعب نادي بدية في الساعة 16:15، وذلك في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

بينما يستضيف نادي صلالة بملعبه نادي البشائر في التوقيت ذاته، وفي اللقاء الثالث يحل المضيبي ضيفا على السيب في الساعة السابعة مساء.

وفي إطار المجموعة الأولى التي يتصدرها السلام تقام الجولة الثالثة، حيث يستضيف المتصدر نادي قريات في لقاء هام بين الفريقين في الساعة السابعة مساء.

وفي نفس التوقيت يحل الوسطى ضيفا على نادي فنجاء، ويقام لقاء ديربي الداخلية بين نزوى وسمائل على ملعب نزوى في الساعة 16:30.

صدارة السلام

ويتصدر نادي السلام المجموعة الأولى برصيد ست نقاط من انتصارين، ويحتل فنجاء المركز الثاني بأربع نقاط، بينما يأتي في المركز الثالث نادي قريات، والوسطى رابعا بفارق الأهداف، ونزوى الخامس بنقطة واحدة من لقاء واحد، وأخيرا جعلان وسمائل بلا رصيد من النقاط.

وتتزاحم ثلاثة أندية في المجموعة الأولى في مشهد الصدارة بامتلاكها ثلاث نقاط، وهي بدية الذي يتصدر بفارق الأهداف عن بهلاء الثاني والبشائر الثالث، بينما تتواجد ثلاثة أندية بلا رصيد وهي السيب وصلالة والمضيبي.



 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى