انطلاق مواجهات الجولة الثالثة لدوري تحت 18 سنة

 

توووفه- طاهر التمتمي

تدور اليوم الخميس 13 سبتمبر الجولة الثالثة لدوري تحت 18 سنة وفي ما يلي موعد المباريات.

المجموعة الأولى

يلتقي عمان مع السيب على ملعب نادي عمان، كما يسضيف أهلي سداب بملعبه نظيره مسقط، ويحل بوشر ضيفا على قريات على ملعب اﻷخير.

وتنطلق المباريات عند الساعة 4:20 عصرا، ويتصدر مسقط الترتيب برصيد 6 نقاط، يليه السيب وقريات برصيد 4 نقاط، فيما يحتل بوشر المركز الرابع برصيد 3 نقاط، وعمان وأهلي سداب بدون نقاط.

المجموعة الثانية

في ديربي الجنوب يرحل نادي النصر ليحل ضيفا على نادي ظفار، وفي الجانب الآخر يواجه نادي مرباط نظيره صلالة على ملعب الأول، فيما يخلد الاتحاد للراحة اﻹجبارية.

وتبدأ المباريات عند الساعة 4:30 عصرا، ويتساوى ظفار والنصر ومرباط برصيد 3 نقاط في صدارة المجموعة، ويأتي الاتحاد وصلالة على التوالي برصيد نقطة واحدة.

المجموعة الثالثة

يخوض نادي صور مواجه أمام نادي الوحدة على أرضية ملعب صور، كما يلتقيان العروبة وجعلان بملعب نادي العروبة، وسيخلد الكامل والوافي للراحة.

وتنطلق المباريات عند الساعة 4:10 عصرا، حيث يتصدر العروبة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، يليه على التوالي جعلان وصور برصيد 3 نقاط، فيما يحل الوحدة والكامل والوافي بالمركزين الرابع والخامس بلا نقاط.

المجموعة الرابعة

يتطلع الجميع إلى ديربي ولاية صحار حيث يستضيف مجيس بملعبه نادي صحار، كما يلتقي بملعبه صحم مع نادي السلام، وفي المباراة الثالثة بذات المجموعة يتقابل نادي ينقل صاحب الأرض مع نادي النهضة.

وتنطلق جميع المباريات عند الساعة 4:20 عصرا، ويملك كل من مجيس والسلام وصحم 4 نقاط، ويأتي صحار رابعا في الترتيب برصيد 3 نقاط، أما النهضة فيحتل المركز الخامس برصيد نقطة واحدة، ويليه ينقل بدون نقاط في المركز السادس.

المجموعة الخامسة

تبدأ مواجهة هذه المجموعة بين الشباب والخابورة على ملعب فريق الجنينة ببركاء، وفي المباراة الثانية يلعب الرستاق بملعبه مع جاره السويق، ويخلد المصنعة هذا الأسبوع للراحة.

وتنطلق صافرة البداية عند الساعة 4:20 عصرا، ويتصدر السويق قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه الخابورة والمصنعة برصيد 3 نقاط، والشباب والرستاق بدون نقاط.

المجموعة السادسة

ستقام فيها ثلاث مباريات حيث سيلتقي البشائر بملعبه نادي فنجاء، ويحل المضيبي ضيفا على نادي الحمراء، كما يستضيف بهلاء على ملعبه نادي عبري.

وتبدأ المباريات جميعا عند الساعة 4:20 عصرا، ويتصدر الترتيب نادي عبري برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثاني نادي البشائر برصيد 4 نقاط، أما المركز الثالث للمجموعة يحتله نادي فنجاء برصيد نقطتين، ويليه بهلاء والحمراء والمضيبي على التوالي برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى