بالفيديو .. ظفار يعاقب “الرستاق” ويمضي وحيدا في القمة

صلالة- توووفه

 

عزز ظفار صدارته بعدما تمكن من الفوز على الرستاق 2/1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الرابعة من الدوري.

استهل الفريقان المباراة بتبادل الهجمات الحذرة خاصة من جانب ظفار الذي شن جملة من الهجمات إلا أن الرستاق تمكن من التقدم بهدف أحمد الخروصي في الدقيقة 11 عندما تلاعب الخروصي بالدفاع وأودع الكرة الشباك.

تواصل تبادل الهجمات التي لم تشكل الخطورة على المرمى حتى الدقيقة 36 التي شهدت تعديل النتيجة عن طريق كابتن ظفار علي النحار الذي استغل هفوة حارس مرمى الرستاق لزيارة الشباك ليواصل بعدها الرستاق الضغط لتعزيز النتيجة.

في الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول شن ظفار عدة هجمات حتى الدقيقة 45 التي تمكن خلالها المنذر العلوي من تعزيز النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم ظفار 1/2.

من مواجهة ظفار الرستاق

الشوط الثاني

شهدت الدقائق الأولى للشوط الثاني هجوما ضاغطا للرستاق من أجل تعديل النتيجة من خلال الهجمات المضادة لكنها لم تشكل خطورة على مرمى المنافس الذي عاد وسيطر على المباراة وسط هجمات متباعدة للرستاق.

فيما تبقى من عمر المباراة لم يتمكن أي من الفريقين من زيارة الشباك بالرغم من المحاولات التي أبداها اللاعبون لتنتهي المباراة بفوز ظفار 1/2 ليحافظ على صدارة الترتيب.

الإنذارات

أشهر حكم المباراة 4 بطاقات صفراء كانت من نصيب كل من حارب السعدي (ظقار) اماند وسامح الحمراشدي وزكي السعدي (الرستاق ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى