فالفيردي: افتقدنا اللمسة

 (إفي)- توووفه

 

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عقب تعادل الفريق أمام مضيفه فالنسيا (1-1) مساء الأحد في ختام الجولة السابعة من الليجا أن الفريق افتقد اللمسة الأخيرة من أجل الفوز، مشيدا في الوقت ذاته بالأداء الدفاعي للفريق المنافس.
وأشار فالفيردي في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (المستايا) “فقدنا نقطتين، ولكننا عانينا كثيرا من أجل تخطي الخطوط الدفاعية لمنافس انتظر ارتكابنا للأخطاء لشن هجمات مرتدة علينا”.


وأضاف “فالنسيا بدأ اللقاء بطريقة رائعة وبهدف مبكر، ولكننا بدأنا في فرض أسلوب لعبنا شيئا فشيئا. تخيلنا أن بإمكاننا تسجيل الهدف الثاني مع التحلي بالصبر لأننا سيطرنا على اللقاء تماما، ولكننا لم نفعل”.
وشدد المدرب الباسكي على أن فالنسيا لعب بثمانية لاعبين في الخلف، ولكنه ترك لاعبين دائما في الأمام أجبرانا على توخي الحذر لتفادي الهجمات المرتدة التي كانت ستمنح مزيدا من الثقة.


وتطرق فالفيردي للحديث حول الهدف الذي جاءت بدايته من ركلة ركنية، مؤكدا أن مثل هذه المواقف تكون فيها نسبة التصدي متساوية تماما مع التسجيل.


وبهذه النتيجة يفشل البلاوجرانا في تحقيق الانتصار للمباراة الرابعة على التوالي، 3 تعادلات وخسارة، ليواصل الفريق مسلسل نظيف النقاط.
وأهدى حامل اللقب صدارة المسابقة لإشبيلية (16 نقاط)، الذي فاز على سيلتا فيجو (2-1)، بعد أن أصبح رصيده 15 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على أتلتيكو مدريد. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى