هونيس: سأدافع عن كوفاتش حتى الموت

 

(د ب أ)- توووفه 

 

أعرب رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، أولي هونيس، عن دعمه الكامل للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الكرواتي نيكو كوفاتش، الذي أصبح في موقف متأزم بعدما قاد فريقه يوم السبت الماضي للهزيمة الثانية له على التوالي في بطولة دوري الكرة الألماني “بوندسليجا”.

وقال رئيس بايرن ميونخ في تصريحات نشرتها اليوم الاثنين مجلة “كيكر” الرياضية الألمانية: “سأدافع عن نيكو كوفاتش حتى الموت”.

وبعد أن حقق انطلاقة جيدة هذا الموسم، سقط حامل لقب البوندسليجا أمام هيرتا برلين على ملعب الأخير قبل أن يتجرع هزيمة مذلة أول أمس السبت بثلاثية نظيفة أمام بروسيا مونشنجلادباخ.

ويحتل بايرن ميونخ حاليا المركز السادس في جدول ترتيب البوندسليجا بعد مرور سبع مراحل من المسابقة، حيث يبتعد عن المتصدر بوروسيا دورتموند بأربع نقاط كاملة.

وأوضح هونيس أنه لم يقصد على الإطلاق الإضرار بكوفاتش عندما قال في وقت سابق أن مسألة التناوب بين اللاعبين في المباريات هو أمر يخص المدير الفني وهو من يتعين عليه أن يجيب على الأسئلة المثارة حوله.

ويمتلك المدرب الكرواتي فرصة ثمينة لتعديل موقف فريقه وإرجاعه للمسار الصحيح عندما يلتقي النادي البافاري في 20 أكتوبر الجاري مع فولفسبورج في الجولة الثامنة من البوندسليجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى