ستيفن وطارق والرحبي وروبيان يتوجون بسباق الدراجات

 

توووفه- خليل التميمي

أسدل الستار على سباق الدراجات الهوائية الذي نظمته اللجنة العمانية للدراجات الهوائية في شارع (الموج – المطار)، وبمشاركة دراجي السلطنة والمقيمين بالسلطنة.

وكان لقب سباق الرجال من نصيب ستيفن، بينما حقق سعيد الرحبي لقب فئة الشباب، ونال طارق جورجي لقب فئة الماستر، بينما حصلت روبيان على لقب فئة السيدات.

أقيم السباق لمسافة 60 كم للرجال والماستر و 40 كم للشباب والسيدات.

حيث أبرز السباق عددا كبيرا من المواهب الشابة، وفي الختام قام خليفة بن خميس الجابري مدير عام الشؤون الرياضية بشمال الباطنة بتكريم الفائزين.

النتائج

جاءت نتائج فئة الرجال بفوز  ستيفن بالمركز الأول، وخطف الدراج العماني أصيل الريامي المركز الثاني، فيما حل الدراج  اليجن بالمركز الثالث.

وفي فئة الماستر توج  طارق جورجي بولايد بالمركز الأول، وحل روبرت استويد في المركز الثاني، وجاء الدراج سايمون في المركز الثالث.

في فئة السيدات توجت روبيان بولار بلقب السباق، وحلت الدراجة كيتي في المركز الثاني، وجاءت  الدراجة مروى في المركز الثالث.

وفي فئة الشباب حقق  سعيد الرحبي لقب السباق لهذه الفئة وخطف الدراج محمد الوهيبي المركز الثاني، فيما حجبت الجائزة الثالثة من اللجنة الفنية للسباق.

الهدف من السباق

أقيم السباق بهدف نشر اللعبة وثقافة ممارسة رياضة الدراجات، وإيجاد بيئة للتنافس الشريف بين الدراجين في السلطنة، والحفاظ على البيئة، حيث إن الدراجات الهوائية تعتبر صديقة للبيئة.

إلى جانب اكتشاف المواهب المجيدة وصقل مهاراتهم في مثل هذا النوع من السباقات.

مشاركة دولية

كما يأتي السباق في إطار الاستعداد لاستضافة اللجنة  للبطولة العربية الثانية للدراجات الجبلية خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى