لوبيتيجي: أنا بخير في مدريد وأشعر بالدعم

 (إفي)- توووفه

 

أكد المدير الفني لريال مدريد، جولين لوبيتيجي أن تركيزه منصب على مواجهة ليفانتي المقررة غدا السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيرا إلى أنه لا يفكر في مستقبله في الوقت الذي أكد فيه شعوره بأنه يحظى بالدعم من إدارة الملكي.

وردا على سؤاله عما إذا كان يشعر بثقة إدارة النادي في ظل النتائج السيئة الأخيرة بعد عجزه عن تحقيق الفوز أو حتى هز الشباك في أخر أربع مباريات خاضها -بما فيها مواجهة سيسكا موسكو الروسي في ثاني جولات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي حيث تعرض للهزيمة بهدف نظيف-، أكد لوبيتيجي “بالتأكيد، إنني مطمئن وأركز على عملي”.


وأضاف خلال مؤتمر صحفي “إنني بخير دون أدنى شك. أنا مدرب ريال مدريد وهنا مستوى المتطلبات مرتفع جدا. على المرء أن يتعايش مع كل هذه الأمور…علينا أن نعلم أننا نستطيع الوصول لكل الأهداف وأن السبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو العمل والإصرار والإيمان”.


وأكد مدرب الملكي “تركيزنا ينصب حصريا على المباراة القادمة بأقصى درجات الطموح وعلما منا بأن كل المسابقات ما زالت مفتوحة أمام كل الفرق والطريق ستتحدد معالمه بالعمل والنتائج”.
وأردف “لا أحد يعلم ماذا سيحدث لاحقا، علينا الفوز في الملعب والقيام بعمل جيد في المباريات وتحسين الأمور”.


واستبعد لوبيتيجي أن يكون الحل للمشكلة التي يعاني منها الفريق هو اللجوء لسوق الانتقالات الشتوي القادم بحثا عن لاعبين جدد، وأكد أن “الحل موجود في كل مباراة ومع اللاعبين الموجودين بالفعل”.
وأكد “لدي ثقة تامة في الجميع ونحن مقتنعون بأننا سنقدم موسما عظيما…أنا على يقين أننا سنصل أقوياء لنهاية الطريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى