الهند تكسب باكستان في كلاسيكو جماهيري بمسقط

توووفه- خليل التميمي

انتهى لقاء كلاسيكو العالم للهوكي بين الهند وباكستان بفوز المنتخب الهندي بنتيجة 3 ـ 1، حيث استطاعت الهند قلب تأخرها إلى فوز مستحق بالأداء والنتيجة في أهم مباريات بطولة كأس أبطال النخبة الآسيوية، وارتقت المباراة للمستوى الفني المتوقع من المنتخبين العالمين.

حضور جماهيري

وشهد اللقاء حضور جماهيري كبير امتلأت به مدرجات ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في مشهد جمالي كبير عكس مدى أهمية رياضة الهوكي وشعبيتها في القارة الآسيوية، كما نقلت المباراة أكثر من 60 قناة رياضية حول العالم.

اليابان يكسب كوريا

وفي اللقاء الآخر حقق المنتخب الياباني بطل دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا فوزا مهما على حساب المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين.

أصداء الكلاسيكو

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للهوكي الطيب أكرم: “تابعنا لقاء عالمي بين الهند وباكستان جمع بين التكتيك العالي والخبرة والمهارة بين منتخبين لهما مكانتهما العالمية في رياضة الهوكي، واستمتع الحضور باللقاء الكبير الذي كان سريعا وبه جمل تكتيكية من المنتخبين، ولعب على تفاصيل دقيقة، وستتواصل المتعة والإثارة طيلة أيام البطولة، وسيصل للمباراة النهائية المنتخبان الأفضل في البطولة”.

الهند تواجه اليابان

وستقام اليوم مباراة واحدة تجمع المنتخب الهندي حامل اللقب مع منتخب اليابان بطل دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة بجاكرتا في لقاء مهم لكلا الجانبين من أجل التأهل لنصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى