إيسكو عن كريستيانو: لا يمكننا البكاء عليه

(إفي)- توووفه

 

طلب إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد عدم ربط رحيل البرتغالي كريستاينو رونالدو بالأهداف القليلة التي يسجلها الملكي مؤكدا أنهم “لا يستطيعون البكاء على من لم يرغب في البقاء” في النادي.


وقال إيسكو اليوم في مؤتمر صحفي “يتحدثون عن كريستيانو طيلة الموسم ونحن لا نستطيع مواصلة التحدث عن شخص غير موجود. أفتقد بيل وكارفخال عندما يغيبان، لا يمكننا البحث عن الحل خارج النادي، علينا النظر إلى داخل النادي لأن هناك حلولا كثيرة لإحراز أهداف. لا يمكننا البكاء على شخص لم يرد البقاء هنا”.


وعاد إيسكو للتو من “فترة تعافي بطيئة” لخضوعه لجراحة الزائدة الدودية، حيث عبر عن رغبته في “مساعدة الفريق” معترفا بأنه عاد قبل “المدة المقررة” وأنه في حاجة “لاستعادة لياقته البدنية”.
واعترف بقلق اللاعبين إزاء الفترة السيئة التي يمر بها الفريق بعد خمس مباريات بدون فوز معولا على ضرورة “البحث عن التوازن وتصحيح الأخطاء الدفاعية وصقل التسديدات على المرمى”.


وعبر إيسكو عن ثقته في الفريق وحاجتهم لدعم المشجعين وتجاوبهم الدائم في الملعب.
كما عبر عن آمله في أن يتمكن الملكي غدا من التسجيل والفوز في مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لتغيير الإيقاع السيء لنتائج الفريق.


ودافع إيسكو عن مدرب الفريق جولين لوبيتيجي مشددا على ثقة الفريق فيه وفي إدارته لقيادة الفريق من أجل تغيير الوضع المتردي الذي يمر به النادي المدريدي. 

وقال :  “من ينتقدونه سينتهي بهم الأمر يجرون أذيال الخيبة. إقالته ستكون جنونا”.
وأضاف اللاعب “يجب أن يتركونا نعمل. نحن معا منذ شهرين. إذا أقالوا المدرب يجب أن يستغنوا عنا جميعا. فنحن من في الملعب ونسجل وندافع”.

واعتبر إيسكو أن الأزمة التي يمر بها الفريق شيء يخص الجميع وليس المدرب فقط.
وأضاف اللاعب “أثق في هذا الفريق وفي أننا جميعا لدينا القدرة على تقديم عام رائع”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى