فيتا كلوب يغتال أحلام المصري الإفريقية

 

(د ب أ)- توووفه 

 

أنهى فريق فيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي مغامرة ضيفه المصري البورسعيدي في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، بعدما تغلب عليه 4 / صفر في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية اليوم الأربعاء.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى بين الفريقين بمدينة بورسعيد في الثالث من أكتوبر الحالي انتهى بالتعادل السلبي، ليظفر الفريق الكونغولي ببطاقة الترشح للدور النهائي.

تقدم فيتا بهدف مبكر حمل توقيع إيجي نجوي إيمومو في الدقيقة الخامسة عبر ضربة رأس رائعة على يسار أحمد مسعود حارس مرمى المصري، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 38 من قذيفة زاحفة من على حدود منطقة الجزاء على يسار حارس الضيوف، لينتهي الشوط الأول بتقدم فيتا كلوب 2 / صفر.

وواصل الفريق الكونغولي سيطرته على اللقاء، حيث سجل ماكوسو مونديلي الهدف الثالث لفيتا في الدقيقة 75، من انفراد تام بالمرمى مستغلا المساحات الخالية في دفاع المصري، الذي اندفع لاعبوه نحو الهجوم بعشوائية.

وتوقفت المباراة لبضع دقائق بسبب اعتراض الجهاز الفني للمصري على احتساب الهدف بداعي وقوع لاعب فيتا في مصيدة التسلل، غير أن الإعادة التليفزيونية أثبتت صحة قرار الحكم.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أضاف موكومو باتيزاديو الهدف الرابع لفيتا كلوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى