نهائي كلاسيكي ساخن في ختام كأس النخبة الآسيوية للهوكي

توووفه- خليل التميمي

 

يرعى صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد مساء الأحد حفل ختام بطولة كأس أبطال النخبة الآسيوية وذلك بملعب الهوكي في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ، وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة، وسعادة سفراء الدول المشاركة، ورؤساء الاتحادات الرياضية، والعديد من الشخصيات الرياضية.

إسدال الستار

وسيسدل الستار عن بطولة كأس النخبة الآسيوية التي تحتضنها السلطنة لأول مرة في تاريخها خلال الفترة من 18 إلى 28 أكتوبر الجاري بمشاركة أفضل منتخبات القارة وهي ( الهند ـ باكستان ـ ماليزيا ـ اليابان ـ كوريا الجنوبية ـ ومنتخبنا الوطني ) .

تكريم الفائزين

وسيتم خلال حفل الختام تكريم المنتخبات الثلاثة الأولى، وتسليم كأس البطولة للبطل المتوج، والجوائز الفردية في البطولة، كما سيكرم راعي المناسبة الحكام والقضاة والفنيين.

منتخبنا سادسا

في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس بكأس النخبة الآسيوية للهوكي،. خسر منتخبنا المباراة أمام منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف،. وبهذه النتيجة يحصل منتخبنا على المركز السادس، بينما حصل منتخب كوريا الجنوبية على المركز الخامس.

باكستان إلى النهائي

وفي مباراة مثيرة قلب منتخب باكستان الطاولة على منتخب ماليزيا وهزمه بالضربات الترجيحية، حيث تقدم ماليزيا اولا بنتيجة 3/1،. بعدها قلب باكستان النتيجة ووصلت إلى التعادل 4/4.

الهند إلى النهائي

كما تأهل منتخب الهند إلى النهائي بعد الفوز على منتخب اليابان بنتيجة 3/2 في مباراة مثيرة بين الفريقان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى