Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فيديو: مرباط يفاجئ الشباب ويخطف فوزا ثمينا

صلالة- توووفه

 

حقق مرباط فوزا مهما على الشباب2/1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة العاشرة من منافسات دوري عمانتل.

دخل الفريقان المباراة من أجل حصد النقاط ومنذ انطلاق الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية للشباب الذي أهدر فرصة التقدم عندما سدد عصام الصبحي تسديدة تألق حارس مرمى مرباط في التصدي لها.

واصل طرفا اللقاء تبادل الهجمات المتفرقة والتي لم تهدد المرمى حتى الدقيقة 16 التي أطلق خلالها المحترف سولا تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الشباب.

تمكن الشباب من التقدم بهدف السبق عن طريق راشد العلوي في الدقيقة 36 إثر خطأ ارتكبه المدافع الكوري جوها تمكن العلوي من خطف الكرة لينفرد بالمرمى سددها مباشرة في شباك الحارس هاني نجم الدين لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب 1/0.

الشوط الثاني

دخل الفريقان الشوط الثاني من اجل الوصول للشباك من خلال الهجمات المتبادلة حتى الدقيقة 50 حين تمكن مسلم عكعاك من زيارة الشباك وتعديل النتيجة.

ثم عزز سعيد ربيع النتيجة لمرباط في الدقيقة 71 إثر تسديدة قوية عانقت الشباك الشبابية لتنتهي المباراة بفوز مرباط 2/1.

الإنذارات

لم تشهد المباراة أية بطاقات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin