الترجي ينشر فيديو تعطيل حافلته قبل ملاقاة الأهلي 

(د ب أ) -توووفه

 

نشر الترجي التونسي على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الأحد الفيديو الخاص بتعطيل حافلة الفريق من قبل الأمن المصري عند مدخل استاد برج العرب قبل مباراة الذهاب للدور النهائي لدوري أبطال افريقيا أمام الأهلي المصري.

وتسود حالة من التوتر بين الناديين قبل مباراة الإياب لنهائي البطولة على ملعب رادس يوم الجمعة المقبل، في أعقاب الجدل بشأن الاخطاء التحكيمية وإجراءات التنظيم التي رافقت مباراة الذهاب.

ونشر الترجي عبر شبكة “فيسبوك” الفيديو الخاص بإجراءات التفتيش، ويظهر خلافا بين مسؤولي الأمن المصري والترجي لإخضاع الحافلة للتفتيش.

وذكر بيان على صفحة النادي إن نشر الفيديو كان “من أجل إنارة الرأي العام الرياضي من جهة ودفاعا عن حق الترجي الرياضي التونسي وكذلك سمعة ومصداقية مدربه من جهة أخرى”.

وأشار البيان إلى ان “التعطيلات والمضايقات التي وجدتها بعثة الترجي عند دخول الملعب من خلال إجبار الحافلة على الانتظار 25 دقيقة كاملة وإخضاعها إلى عملية تفتيش تسببت في وصول الفريق متأخرا إلى غرف خلع الملابس ما أربك عمليات الإحماء وأدى لتوتر كامل بعثة الفريق وأخرج اللاعبين عن تركيزهم”.

وبحسب مسؤولي الترجي كان من المفروض أي يصل الفريق إلى داخل الملعب في الساعة السابعة ونصف مساء أي ساعة ونصف قبل انطلاق اللقاء، لكن ذلك لم يحدث بسبب التعطيل الذي تعرضت له الحافلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى