الريامي يتوج بلقب دوري ستاج للطاولة

توووفه- خليل التميمي

 

توج الطالب أحمد الريامي من المدارس الخاصة بلقب دوري ستاج لكرة الطاولة بعد فوزه المستحق على الطالب لقمان الفارسي من محافظة الظاهرة 3/0.

وذلك في المباراة النهائية التي اقيمت تحت رعاية ليلى بنت أحمد النجار نائب رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، وبحضور عبدالله بن محمد بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة .

الغساني ثالثا

وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع حقق الطالب الخليل الغساني من محافظة شمال الشرقية لقب المركز الثالث بعد فوزه على مؤيد المطوع من المدارس الخاصة 3/0.

التكريم

وبعد انتهاء المباراة النهائية قامت ليلى بنت أحمد النجار نائب رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية وعبدالله بن محمد بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة راعي الحفل بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

حصل الفائز بالمركز الأول على كأس البطولة والميدالية الذهبية ومبلغ 150ريالا، بينما حصل الفائز بالمركز الثاني على الميدالية الفضية ومبلغ 100 ريال، كما حصل الفائز بالمركز الثالث على الميدالية البرونزية ومبلغ 50 ريالا.

العبري : البطولة دافع للاعبين

تحدث الحكم الدولي شيخان العبري الذي أدار المباراة النهائية عن مشاركته في البطولة حيث قال:

” إن تخصيص بطولة لطلاب المدارس دافع ومحفز لهم في إظهار حبهم للعبة، ويأتي دوري ستاج ليكون المكان الأنسب لإظهار وصقل هذه المواهب”.

وأضاف:” شهدت نهائيات دوري ستاج عددا من المباريات القوية والندية الواضحة بين المشاركين، تأتي هذه البطولة بهدف اكتشاف الطلاب الذين يمتلكون المهارة لتمثيل الأندية والمنتخبات الوطنية في المستقبل”.

أحمد الريامي: “لقب ثان”

وعبر أحمد الريامي الحاصل على لقب البطولة عن سعادته بالحفاظ على لقب البطولة للسنة الثانية على التوالي وقال :

” إنها المشاركة الثانية لي في البطولة وقد حققت المركز الأول للعام الثاني على التوالي، وطموحي مواصلة تحقيق الإنجازات، وأن أكون أحد فرسان المنتخب الذين يحققون إنجازا على مستوى البطولات الخارجية في المراحل السنية”.

وأضاف:”إن البطولة كانت ناجحة أما المنافسة فلم تكن صعبة، لدي خبرات متراكمة في التعامل مع هذه البطولات، وأطمح أن أواصل تقديم مستويات متطورة في البطولات القادمة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى