Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

دوري الرديف يسدل الستار على الدور الأول

 

توووفه – ناصر البطاشي

تصوير- آدم العلوي

تمكن كل من العروبة والوحدة والمصنعة من اللحاق بالمتأهلين والوصول إلى المرحلة الثانية من دوري تحت 21 سنة بعد انتهاء الجولة العاشرة والأخيرة، التي أقيمت مساء أمس.

المجموعة الأولى

خرج قريات وبوشر متعادلين بهدفين لكل منهما وفاز عمان على السيب بهدف نظيف، فيما تعادل مسقط وأهلي سداب بهدف لكل منهما، يذكر أن هذه المجموعة قد صعد منها السيب وبوشر للمرحلة الثانية.

المجموعة الثانية

ضمن ظفار والنصر صعودهما إلى المرحلة الثانية قبل الجولة الأخيرة، رغم ذلك فقد حقق ظفار الفوز على مرباط 6/0،فيما فاز الاتحاد على صلالة 3/1 في لقاء تحصيل حاصل.

المجموعة الثالثة

استطاع العروبة والوحدة الظفر ببطاقتي الصعود إلى المرحلة الثانية عندما فاز العروبة على الكامل والوافي 4/1، فيما صعد الوحدة بعد تعادل جعلان مع صور1/1.

المجموعة الرابعة

شهدت المجموعة صعود صحار وصحم للمرحلة الثانية رغم فوز صحار على صحم بهدف نظيف، فيما كان لقاء النهضة ومجيس الذي انتهى سلبيا، لقاء تحصيل حاصل.

المجموعة الخامسة

استطاع البشائر والمضيبي الظفر ببطاقتي هذه المجموعة بنهاية الأسبوع قبل الأخير فما كانت لقاءات الأمس إلا تحصيل حاصل، فاز البشائر على بهلاء 4/1 وفاز المضيبي على فنجاء 2/0.

المجموعة السادسة

استطاع المصنعة اللحاق بالسويق عقب فوزه عليه بهدفين نظيفين ليصعدا معاً إلى المرحلة الثانية، فيما فاز الرستاق على الخابورة بهدفين مقابل هدف في مباراة تحصيل حاصل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin