Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الهادي: قلة الموارد عقبة فريق القدم..والاستثمار هدفنا

 

مسقط- توووفه

في حديث خاص لصحيفة توووفه أوضح المهندس سعيد بن سيف الهادي نائب رئيس أهلي سداب عن مستجدات النادي في الفترة القادمة مؤكدا أن الإدارة تواصل تحقيق الإنجازات على صعيد رياضات عدة باستثناء كرة القدم كاشفا بذلك عن الأسباب.

واستهل الهادي حديثه بالرد على سؤال الصحيفة بأن النادي لازال يواصل مسيرة تحقيق الإنجازات الرياضية إلا كرة القدم التي لم تجد الإدارة حتى الآن المسار الصحيح لعودة فريقها لسابق عهده، ورد قائلا:

” نادي أهلي سداب عريق وله إنجازاته بكافة الألعاب الرياضية التي يشارك بها سواء القدم أو الهوكي أو السلة أو اليد ولايزال يتواجد في منصات التتويج بكافة الألعاب الرياضية”.

وتابع: “أما عن لعبة كرة القدم فإن النادي له إنجازات سابقة ومجلس الإدارة حاليا قام برسم خطة كفيلة بعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية وهدفنا الصعود أولا إلى الدرجة الأولى”.

وحول سؤال الصحيفة عم ينقص الفريق للعودة للمسار الصحيح واللعب في دوري عمانتل تحدث الهادي قائلا:

“النادي حاله كحال الأندية الأخرى في الدرجات المختلقة من منافسات بطولة الدوري بمختلف درجاتها في السلطنة وهي قلة الموارد التي تكون كفيلة بأن يكون النادي في دوري المحترفين أو في دوري الدرجة الثانية”.

وأردف: “كما أن لدى النادي لعبات أخرى منافسة وخاصة اليد والهوكي والسلة وبالتالي لم يتمكن من التواجد في دوري المحترفين نظرا لقلة الموارد المالية وكثرة الرياضات التي نشارك فيها بهدف المنافسة”.

وحول الملف الاستثماري للنادي من أجل تعزيز موارده أوضح الهادي قائلا:

“هنالك خطى حيثة من أجل عرض بعض أراضي النادي للاستثمار وجاري بعض المفاوضات مع عدة مستثمرين من أجل استثمار أرض النادي الواقعة في غلا وكذلك في ولاية بوشر كما أن هناك دراسة حاليا لتحويل بعض أراضي النادي في دارسيت وسداب للاستثمار”.

وأكمل: “وهناك عدة اجتماعات في هذا الشأن وسنطلع الجماهير على التفاصيل فور انتهاء كل ما يتعلق بهذا الأمر”.

تجدر الإشارة إلى أن سعيد بن سيف الهادي يمتلك خبرة إدارية كبيرة في أهلي سداب إذ كان نائب رئيس النادي في فترة سابقة ورئيس النادي لفترة مؤقتة بتكليف من وزارة الشؤون الرياضية ورئيس اللجنة الشبابية بالنادي سابقا ونائب رئيس النادي حاليا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin