Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أخر الأخبار

فيديو: رونالدو يسرق الأضواء بالبطولة الختامية للتنس

 

 توووفه – وكالات

 

سافر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، يوم الاثنين للعاصمة البريطانية لندن لمشاهدة مباراة الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، أمام الأمريكي جون إيسنر، ضمن منافسات البطولة الختامية لتنس الأساتذة.

واستغل الدون فرصة التوقف الدولى وعدم انضمامه لمنتخب بلاده، لحضور المواجهة إلى جانب رفيقته الإسبانية جورجينا رودريجيز ونجله كريستيانو رونالدو جونيور.

وقام رونالدو خلال اللقاء بالتقاط إحدى الكرات منقذا صديقته قبل أن تصطدم بها، قبل أن يعيدها مرة أخرى إلى الملعب، وقام الجمهور المتواجد بتشجيع الدون البرتغالى فور تسليط الكاميرات الضوء عليه.

 

وجلس رونالدو، الذي شارك في انتصار فريقه الأحد الماضي على الغريم التقليدي ميلان في “دربي إيطاليا” بثنائية نظيفة حيث سجل الهدف الثاني، في أحد المقاعد المميزة القريبة من أرضية ملعب (O2 Arena).

ويعد النجم البرتغالي محبا لرياضة التنس وشوهد في أكثر من مناسبة في بطولة مدريد للأساتذة عندما كان لاعبا بصفوف ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin