السيب ونزوى يتواجهان على لقب سوبر السلة

 

توووفه- خليل التميمي

يحتفي الاتحاد العماني لكرة السلة في السابعة من مساء اليوم بإقامة مباراة كأس السوبر، التي تجمع السيب بطل الدوري العام ونزوى وصيف درع الوزارة.

تقام المباراة تحت رعاية فريد بن خميس الزدجالي رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة، بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

جاهزية السيب

أكمل السيب جاهزيته للمباراة، حيث بدأ إعداده قبيل شهرين، ويملك الفريق مزيجا من اللاعبين، الخبرة والشباب، يقودهم المحترف الأمريكي روبرت لوبر.

قائمة السيب

تضم قائمة السيب كلا من نوح العامري وسهيل البوسعيدي ومروان الحديدي ومعمر الراسبي ومحمد العاصمي وهيثم بني عرابة وإبراهيم العامري وعبدالعزيز كاظم البلوشي وأمجد الحديدي ومعاوية الحارثي وباسم سالمين وسامي الغيلاني وحسام الريامي ومحمد العامري.

نزوى يطمح للقب

من جانبه فإن الطرف الآخر في المباراة نزوى أصبح جاهزا بتدريبات انطلقت أكتوبر الماضي، ويتطلع لنيل لقب النسخة الثانية من كأس السوبر، التي خسرها من أهلي سداب في النسخة الأولى.

قائمة نزوى

تضم قائمة الفريق المحترفين الأمريكيين وهما كريم حسين وجوان هيل، مع تواجد فيصل الجامودي وقاسم القسيمي وسعيد السعدي وتميم الريامي وأسامة الريامي وحسين الكندي وأحمد الحلحلي ومحمود أمبو علي وأشرف اليعربي ومصعب الريامي ويحيى الريامي وأحمد العفيفي ومحمد العنقودي وسيف التوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى