Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجيري يحذر نسور قرطاج

 

(د ب أ)- توووفه 

 

أكد خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، أهمية مباراة تونس التي تقام غدا الجمعة في الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا، مشيرا إلى احتياج فريقه لنقاط المباراة الثلاثة لتصدر قمة المجموعة.

ويحتل المنتخب المصري (الفراعنة) المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف المنتخب التونسي (نسور قرطاج) المتصدر، علما بأن المنتخبين تأهلا رسميا للنهائيات.

وقال المكسيكي أجيري ، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس، إنه يحترم المنتخب التونسي كثيرا، ويعلم جيدا أن المباراة ليست سهلة، وأن المنافس قوي، ولكن هدفه في كل المباريات واحد، وهو الفوز.

وأضاف أنه يتعامل مع كل مباراة بجدية مهما كان مستوى المنافس.

وتابع أجيري أنه يرى في لاعبيه الإصرار والرغبة والدافع لأداء جيد ونتيجة تسعد الجماهير غدا ، مشيرا إلى أن تلك الدوافع جعلت اللاعبين يؤدون تدريباتهم أمس بالقوة والروح العالية المعتادة رغم غزارة الأمطار.

كما اعتذر أجيري عن عدم الحديث عن أي لاعب ليس ضمن قائمة فريقه في المعسكر، مؤكدا أن ذلك يفتح الباب للحديث عن ما يقرب من 400 لاعب في الدوري، وأنه يفضل دائما التحدث عن اللاعبين المختارين فقط.

يذكر أنه في حال تساوي منتخبين أو أكثر في نفس الرصيد من النقاط يتم اللجوء إلى فارق المواجهات المباشرة ثم فارق الأهداف طبقا للائحة التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin