Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بيتزي يحدد الهدف من ودية اليمن

 

(د ب أ) – توووفه 

 

شدد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي ، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، على أهمية المرحلة الثالثة من البرنامج التحضيري للفريق استعدادا لنهائيات كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها بالإمارات مطلع العام المقبل.

ووصف بيتزي، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس، تلك المرحلة بـ”الحاسمة” عبر الوقوف عن قرب على مستويات جميع اللاعبين وفرصة جيدة لتصحيح الأخطاء.

وقال بيتزي: “لدينا بعض الإصابات والأخطاء نسعى لتصحيحها من خلال هذه المرحلة وتطبيق الجوانب التكتيكية، خاصة أن القائمة تضم لاعبين تصل لياقتهم للمعدل المطلوب”.

وعن اختلاف قوة اللقاءات الودية ما بين المرحلة الماضية والمرحلة الحالية، قال بيتزي: “في كرة القدم لا يوجد منتخب قوي أو ضعيف.. الجميع ينافس داخل المستطيل الأخضر والحسم يكون للفريق الأكثر جاهزية”.

وعن إضافة لاعبين جدد في كل مرحلة ،قال مدرب المنتخب السعودي: “80٪ من اللاعبين الموجودين كانوا معنا في كأس العالم ، لذا لا نعاني من عدم الانسجام، فالإضافة تكون على مستوى اللاعبين المميزين، ونحن نراقب الجميع ونبحث عن الجاهز”.

وعن لقاء المنتخب اليمني، قال بيتزي: “إننا بحاجة لمثل هذه المباريات، في آسيا كل المنتخبات تعتبر قـوية وسنواجه منتخبات بمختلف الأساليب، لذلك مباراة اليمن تعتبر ايضًا مهمة في مشوار الأخضر والتي نسعى فيها لفرض هويتنا وتطبيق النهج الذي سيكون قريبا من النهج الذي سنسير عليه في المعترك الآسيوي”.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات لكأس الأمم الآسيوية، التي تضم منتخبات قطر ولبنان وكوريا الشمالية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin