غموض يلف مستقبل رومينيجه مع بايرن ميونخ 

(د ب أ)-توووفه

رفض كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، الكشف عن خططه في المستقبل فيما يخص استمراره مع النادي البافاري بعد عام 2019، مؤكدا أنه يجب عليه التحدث مع المقربين منه قبل أن يتخذ قرارا في هذا الصدد.

وقال رومينيجه: “أنظر بعين الاعتبار لرغبة مجلس الإدارة في تمديد تعاقدي لعامين ولكن أولا يتعين علي أن أتحدث مع زوجتي، لقد وعدتها بأن يكون لدي وقت للعائلة، لدي خمسة أبناء وثلاثة أحفاد”.

وأضاف رومينيجه: “أوليفر يبدو لي شخص مثير للاهتمام للغاية، لديه ما نرغب فيه نحن، لقد كان لاعبا كبيرا وقد درس الاقتصاد أيضا ولكن عليه أن يفصح عن رغبته في ذلك أولا”.

وقال هونيس خلال اجتماع الجمعية العمومية لناديه مساء الجمعة الماضي: “يمكننا أن نأخذ كان في الاعتبار بعد أن ينتهي تعاقد كارل هاينز”.

ويمتد تعاقد رومينيوقال هونيس خلال اجتماع الجمعية العمومية لناديه مساء الجمعة الماضي: “يمكننا أن نأخذ كان في الاعتبار بعد أن ينتهي تعاقد كارل هاينز”.

وثارت تكهنات في ألمانيا خلال الأيام القليلة الماضية حول إمكانية عودة الحارس الألماني السابق أوليفر كان إلى النادي من أجل إعداد نفسه لخلافة رومينيجه.

وكان رئيس بايرن ميونخ، أولي هونيس، قد اعترف قبل أيام قليلة أن الحارس البافاري السابق يمكنه أن يكون هو الشخص الذي سيتم اختياره لخلافة رومينيجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى