سامسونج تواصل رعايتها للجنة الأولمبية الدولية

(د ب أ)-توووفه

أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الثلاثاء تجديد عقد الشراكة مع شركة سامسونج الكورية الجنوبية للالكترونيات ، لمدة عشرة أعوام أخرى تنتهي مع نهاية أولمبياد لوس أنجليس 2028 .

وأوضحت اللجنة أنه جرى توقيع العقد في احتفالية بالعاصمة الكورية الجنوبية سول ، وذلك من جانب توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية وجاي واي لي نائب رئيس سامسونج.

وقال باخ “معا سنكون قادرين على التواصل مع الرياضيين الأولمبيين وتحفيزهم وكذلك الجماهير في كل أنحاء العالم ، ونتطلع إلى مواصلة العل مع سامسونج من أجل بناء المستقبل الرقمي للألعاب الأولمبية.”

وتعد سامسونج واحدة من 13 جهة ، يطلق عليها “الرعاة الرئيسيون للجنة الأولمبية الدولية” ، وتقضي الشراكة بمنح الحقوق الحصرية للإعلان باستخدام الشعار الأولمبي وكذلك خلال فعاليات الدورات الأولمبية.

وكانت شركتا “أوميجا” السويسرية و”فيزا” الأمريكية لبطاقات الائتمان قد جددتا عقود الرعاية مع اللجنة الأولبية الدولية حتى عام 2032 .

كذلك تستمر عقود رعاية شركتي “علي بابا” الصينية و”اليانز” الألمانية ، للجنة الأولمبية الدولية حتى عام 2028 .

وكانت رعاية سامسونج للجنة الأولمبية الدولية قد بدأت منذ أولمبياد 1998 الشتوي الذي أقيم في ناجانو باليابان ، وبتجديد العقد ، تصل مدة الشراكة بذلك إلى 30 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى