بوادر أزمة بين الأهلي والزمالك في مصر

 

 توووفه – وكالات

أبدى أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك المصري دهشته من تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن الزمالك، ومحاولاته زيادة الاحتقان والتعصب بين إدارة الناديين والجماهير على حد وصفه.

وأشار أمير مرتضى، خلال تصريحات نقلها الموقع الألكتروني الرسمي لناديه الخميس، إلى أنه من الواضح أن عبدالحفيظ لا يعرف حتى الآن مهامه الحالية كمدير للكرة ، ويعتقد أنه لا يزال يعمل في قناة الأهلي.

سيد عبد الحفيظ

أضاف مرتضى “إن حديث مدير الكرة بالأهلي لا يتناسب نهائيا مع وضعه الحالي، إنه يحاول إثارة وافتعال أزمة مع مسؤولي القلعة البيضاء، من خلال تصريحات غير المسؤوله ، مشيرا إلى أن إدارة الزمالك أكبر من الرد على مثل تلك التصريحات التي لا تمت للروح الرياضية بأي صلة على الإطلاق”.

وأشار أمير مرتضى ، أن مدير الكرة بالأهلي مطالب بمراجعة تصريحاته جيدا ، خاصة وأن الزمالك لن يصمت طويلا على مثل التصرفات التى تهدف لإثارة فتنة كروية بين الجماهير ، مشيرا إلى أن الزمالك قادر على الرد بمنتهى القوة والعنف على تلك التصريحات.

وأكد المشرف العام على فريق الكرة ، بأن محمود الخطيب رئيس الأهلى ونائبه العامرى فاروق المفترض أنهما المسؤولان عن التصريحات، وليس مدير الكرة الذى يخرج بعد كل مباراة للحديث عن الزمالك، ومحاولة إثارة أزمة رغم أن ذلك ليس من مهامه ولم نسمع في الاحتراف عن مدير رياضي يخرج للتحدث في مثل هذه الأمور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى