Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الصراع يشتعل على صدارة الدوري القطري

السد يستفيد من تعثر الدحيل

 

(د ب أ)- توووفه

أهدر فريق الدحيل نقطتين ثمينتين في صراعه على التتويج بلقب الدوري القطري لكرة القدم بعد سقوطه في فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه قطر، خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في الجولة الخامسة عشر من الدوري، والتي شهدت أيضا فوز السد على الشحانية 4 / 1.

وتقدم قطر بهدف سجله أسامة أومري في الدقيقة 22 وتعادل مراد ناجي حسين للدحيل في الدقيقة 75.

ورفع الدحيل، الذي لديه مباراة مؤجلة، رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع قطر رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر.

وبهذا التعادل حافظ الدحيل على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم محققا تعادله الثالث، مقابل الفوز في 11 مباراة، فيما يعد هذا التعادل هو الثالث لقطر في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في أربع مباريات والخسارة في ثمان.

وفي المباراة الثانية، واصل السد مطاردته للدحيل على صدارة الترتيب، بعدما تغلب على مضيفه الشحانية 4 / 1.

وسجل أهداف السد حسن الهيدوس (هدفين) في الدقيقتين 23 و الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة وبغداد بونجاح (هدفين) في الدقيقتين 50 و76 ، فيما سجل كلاوديو فاسكيز هدف حفظ ماء الوجه للشحانية في الدقيقة 42.

ورفع السد، الذي لديه مباراة مؤجلة، رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف الدحيل، وتوقف رصيد الشحانية عند 16 نقطة في المركز التاسع.

يذكر أن هذا الفوز هو الحادي عشر للسد في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مباراتين، فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة للشحانية في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في مثلها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin