مدرب النهضة يتقدم باستقالته

توووفه- عبدالله الريسي

علمت صحيفة توووفه أن المدرب البرتغالي برونو بيريرا مدرب نادي النهضة قد قدم استقالته بشكل رسمي لمجلس إدارة النادي، وذلك بعد توتر العلاقة بين الطرفين في الفترة الماضية وعدم رغبته في إكمال الموسم مع الفريق بعد موسمين قضاهما مع الفريق وينافس في الموسم الحالي على بطولة الدوري.

وعلمت الصحيفة أنه في الأيام الماضية حاول المدرب بصورة متكررة الوصول لتسوية مالية مع إدارة النهضة لفسخ العقد، ورفضت الإدارة جميع المحاولات من المدرب البرتغالي وألزمته بالالتزام ببنود العقد.

وتتجه إدارة النهضة لتصعيد القضية للحفاظ على موقف النادي وحقه المشروع بعد عدم التزام المدرب بالعقد الذي يربطه مع النادي ورحيله في إجازة متفق عليها، ولم يتلزم بالعودة منها كما هو متفق مع إدارة النادي.

ومن المتوقع أن تقوم إدارة النادي بإرسال رسالة للاتحاد العماني لكرة القدم حتى يكون على بينة من تفاصيل القضية وكذلك إرسال نسخة للمدرب البرتغالي مطالبا فيها بحقوق النادي خصوصا أن المدرب قد استلم كافة مستحقاته المالية.

ولازالت صحيفة توووفه تبحث عن أسباب قرار المدرب المفاجئ وعدم رغبته في إكمال المشوار مع الفريق بعد تقديمه مستويات جيدة رفقة الفريق خلال الفترة التي قضاها مع نادي النهضة والتي شهدت استقرار فنيا كبيرا ومستويات فنية جيدة.

إلا أن إدارة الفريق لا تعلم أسباب ذلك مؤكدة أن أسباب عدم رغبة المدرب في إكمال المشوار مع الفريق واستقالته من تدريب النهضة يعلمها المدرب نفسه فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى