كوادرادو يواصل برنامجه التأهيلي

 

(إفي) – توووفه

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الاثنين أن جناحه الكولومبي خوان جييرمو كوادرادو يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة ركبته اليسرى، في الوقت الذي لا يحتاج فيه الأمر التدخل الجراحي حتى الآن.

وكان “البيانكونيري”، الذي سيواجه أتلتيكو مدريد الإسباني في صمن نهائي دوري الأبطال، قد تجمع اليوم داخل مركز كونتيناسا الرياضي بمدينة تورينو من أجل الاستعداد لمواجهة الأربعاء المقبل أمام أتالانتا في الجولة الـ18 من “السيري آ” على ملعب (أتليتي آتزوري إيطاليا).

وتعرض صاحب الـ30 عاما لكدمة قوية في ركبته اليسرى خلال مباراة دور مجموعات دوري الأبطال أمام يانج بويز السويسري يوم 12 ديسمبر الجاري، ليغيب بعدها عن آخر مواجهتين للفريق في البطولة المحلية أمام تورينو وروما اللتين حسمهما الفريق بنفس النتيجة بهدف نظيف.

ويأمل الطاقم الطبي لمتصدر ترتيب الدوري الإيطالي تحسن حالة اللاعب، حتى لا يكون هناك قرار لضرورة التدخل الجراحي للتخلص تماما من هذه الآلام.

وكشف النادي في بيانه “يواصل كوادرادو برنامجه العلاجي التحفظي وهناك تحسن في حالته. حتى هذه اللحظة، ليست هناك مؤشرات تدل على الحاجة للتدخل الجراحي”.

ويستأنف الفريق، تحت قيادة مدربه ماسيمليانو أليجري، تدريباته غدا الثلاثاء، ليلة الاحتفال بأعياد الميلاد، استعدادا لمواجهة أتالانتا بمدينة بيرجامو (شمال إيطاليا).

ويحلق فريق “السيدة العجوز”، بطل إيطاليا على مدار المواسم السبعة الماضية، منفردا في صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى