المنتخب يرفع وتيرة تحضيراته في أبوظبي

مسقط- توووفه

 

يواصل منتخبنا الوطني تدريباته اليوم على ملعب نادي أبوظبي للكريكيت ضمن تحضيراته لبطولة الأمم الآسيويـة والتي ستنطلق في الإمارات بدءا من 5 يناير القادم.

كما كان عليه الحال أمس أجرى المنتخب اليوم حصتين تدريبيتين، الأولى كانت صباحية تم التركيز من خلالها على الجوانب البدنية، بينما كانت الحصة المسائية الساعة الخامسة، فنية أكثر تحت قيادة الهولندي بيم فيربيك ومساعديه مهنا العدوي ووليد السعدي وبمشاركة جميع اللاعبين يما فيهم عبدالله فواز عرفة والذي انتظم في التدريبات بعد فراغه من أداء الامتحانات الدراسية.

تلقى المنتخب نبأ غير سار اليوم بخروج علي الحبسي من قائمة المنتخب المشاركة في بطولة أمم آسيـا، حيث أظهرت نتائج الأشعة التي أجراها الأمين أمس إصابته بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ اليسرى، يستوجب العلاج لمدة ثلاثة أسابيع، الأمر الذي يجعل مشاركته في البطولة صعبة، لهذا قرر فيربيك بالتشاور مع الجهاز الطبي للمنتخب إخضاعه لمزيد من الراحـة وبالتالي غيابه عن البطولـة.

وسيواصل المنتخب تحضيراته غدا بذات الوتيرة من خلال حصتين أيضا، وفي ذات السياق يواصل المنتخب الهندي تدريباته اليومية في أبوظبي حيث كان أول المنتخبات الواصلة للإمارات من أجل المشاركة في البطولـة.

وقال الإنجليزي ستيفن قسطنطين مدرب المنتخب الهندي في حديث نشره الموقع الرسمي للاتحاد الهندي لكرة القدم: “القدوم بشكل مبكر لأبوظبي خطوة أولى من أجل مشاركة ناجحة للهند وهذا الأمر يجعلنا نتعود أكثر على الأجواء في هذا البلد”.

وأضاف: “مواجهة المنتخب العماني مهمة للغاية قبل البطولة من ناحية تقييم أنفسنا بشكل مثالي ووضع بعض النقاط على الحروف”.

وأشاد قسطنطين بالأجواء الرائعة كما وصفها في المدينة، وأيضا من ناحية فندق الإقامـة وملاعب التدريب، الجدير بالذكر أن مواجهـة منتخبنا الوطني والهند ستقام الساعة السادسة مساء الخميس على ملعب نادي بني ياس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى