تفاصيل التدريبات الأولى للملكي في 2019 

(افي)-توووفه

أنهى نادي ريال مدريد استعداداته لمباراته الأولى في عام 2019 والتي سيخوضها أمام فياريال -وهي مباراة مؤجلة للفريق بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية- بدون ثلاثة لاعبين مصابين لن يتمكنوا من المشاركة في اللقاء الذي يستضيفه ملعب “لاسيراميكا” هم ماركوس يورينتي، ماركو أسينسيو وماريانو.

ويعاني يورينتي صاحب 23 عاما، من إصابة في العضلة الضامة اليسرى ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، لينضم بذلك إلى أسينسيو وماريانو، ليغيب الثلاثي عن آخر مران للملكي قبل الذهاب إلى فياريال.

وسيخسر المدير الفني للفريق، الأرجنتيني سانتياجو سولاري، بذلك لاعبا حجز مكانا أساسيا في تشكيلة الفريق الفترة الأخيرة، كما تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية التي استضافتها الإمارات وفاز بها ريال مدريد بعد تغلبه على العين الإماراتي بأربعة أهداف لهدف، وهو يورنتي.

وسيسمح هذا الغياب بعودة البرازيلي كاسيميرو إلى تشكيلة الأبيض، خاصة بعدما تدرب بقوة مع زملائه في مدينة بالديبيباس الرياضية بضواحي مدريد.

ويسعى ريال مدريد للفوز بهذا اللقاء لتقليل فارق النقاط بينه وبين برشلونة الذي يحتل الصدارة برصيد 37 نقطة، بينما يأتي الملكي في المركز الرابع برصيد 29 نقطة فقط ولديه مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى