أمريكا يبدأ دفاعه عن لقب الدوري المكسيكي 

(افي)-توووفه

بعدما تأجلت مباراته الاولى في مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2019)، بدأ كلوب أمريكا بطل مرحلة الذهاب (أبرتروا 2018) مشوار دفاعه عن اللقب بالفوز على مضيفه أطلس 1-2 في إطار الجولة الثانية التي شهدت تغلب لوبوس على فيراكورز 0-1 وتصدره البطولة مؤقتا.

وفاز أمريكا على أطلس في المباراة التي اقيمت مساء الجمعة بالتوقيت المحلي بفضل هدفي هنري مارتين (دق57) والباراجوائي سيسيليو دومينجيز (دق79)، فيما أحرز هدف صاحب الأرض الوحيد الباراجوائي أوسفالدو مارتينيز (دق90).

وبهذا الفوز يكون أمريكا قد انتصر في بداية رحلة دفاع عن اللقب ليحتل المركز الخامس بثلاث نقاط مؤقتا في انتظار باقي نتائج الجولة، وياتي خلفه بفارق الأهداف أطلس الذي تجمد رصيده بعدما فاز بالجولة الأولى.

ومن ناحيته رفع لوبوس رصيده إلى ست نقاط وتصدر البطولة مؤقتا في انتظار باقي نتائج الجولة بعد تغلبه بهدف نظيف من توقيع الارجنتيني لياندرو راموس (دق78) على مضيفه فيراكروز الذي فشل في تحقيق انتصاره الأول بالبطولة بعد تعالده في الجولة الأولى وتجمد رصيده عند نقطة في المركز الـ12 مؤقتا.

وتستكمل الجولة اليوم السبت بمباريات مونتيري مع ليون، وكروز أزول مع جوادجالاخارا، وباتشوكا مع كيريتارو، ونيكاكسا مع بوماس أونام، وتيخوانا مع تيجريس.

وتختتم الجولة غدا الأحد بمباراتي تولوكا مع بويبلا، وسانتوس مع موريليا.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin