ملخص الدور الثاني سيدات بأستراليا المفتوحة

(افي)-توووفه

تأهلت الأوكرانية إلينا سفيتولينا والتشيكية كارولينا بليسكوفا واللاتفية أناستازيا سيفاستوفا إلى ثالث أدوار بطولة أستراليا المفتوحة على حساب السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا والأمريكية ماديسون برينجل والكندية بيانكا أندريسكو على الترتيب.

وفازت سفيتولينا، المرشحة السادسة للقب أولى البطولات الاربع الكبرى (جراند سلام) بالموسم، على كوزموفا بواقع 6-4 و6-1 لتواجه في الدور الثالث الفائزة بالمباراة التي تجمع التشيكية كريستيانا بليسكوفا والصينية شواي تشانج.

وتغلبت بليسكوفا المرشحة السابعة للقب على برينجل بواقع 4-6 و6-1 و6-1 لتتأهل إلى الدور الثالث حيث ستواجه الإيطالية كاميلا جورجي التي فازت بدورها على البولندية إيجا سوياتك بواقع 6-2 و6-0.

أما سيفاستوفا ففازت على أندريسكو، القادمة من الأدوار التأهيلية، بنتيجة 6-3 و3-6 و6-2.

وتواجه سيفاستوفا، المرشحة الـ13 للقب، في الدور الثالث الصينية كيانج وانج التي أطاحت بدورها بالصربية ألكساندرا كرونيتش بنتيجة 6-2 و6-3.

 

وبلغت الدور الثالث أيضا البلجيكية إليز ميرتنز المرشحة الـ12 للقب على حساب الروسية مارجاريتا جاسباريان بواقع 6-1 و7-5 لتلتقي في المباراة المقبلة بالأمريكية ماديسون كيز المرشحة الـ17 للقب والتي أطاحت بالروسية أناستازسيا بوتابوفا بنتيجة 6-3 و6-4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى