سانشيز: نعرف العراق جيدا

 

 

أكد فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري على اختلاف طبيعة المنافسة قبل مواجهة العراق في دور لـ 16 لبطولة أمم آسيا ، وقال:

سنخوض غداً المبارة الأولى في الأدوار الإقصائية، سنحاول تقديم مباراة جيدة أمام خصم صعب، وسوف نحاول أفضل ما بوسعنا من أجل تحقيق نتيجة جيدة وتقديم مستوى.

وأضاف: الأمور مختلفة الآن، حيث أننا نلعب في الأدوار الإقصائية وكل شيء يحسم في مباراة واحدة.. منتخب العراق قدم عروض جيدة خلال الدور الأول، وهو يمتلك لاعبين موهوبين.

وأوضح المدرب: قمنا بتحليل مباريات العراق في هذه البطولة، كما أننا لعبنا معهم مباراتين خلال العام الماضي، وسوف نسعى للاستفادة مما جمعناه لإيجاد الطريقة المناسبة للعب أمامهم.

وتابع: لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، وهم يعملون باجتهاد وبصورة جماعية، وقد قدمنا مستويات قوية خلال الأشهر الأخيرة أمام مجموعة من الفرق القوية.

وكشف: لدينا عدة خيارات في الفريق من أجل خوض مباريات مختلفة، ونحن نمتلك القدرة على تغيير طريقة اللعب، والمهم أن اللاعبين جاهزين للتأقلم مع أي تعديل على طريقة اللعب.. واللاعبين القادرين على خدمة الفريق بأفضل طريقة هم سيبدأون مباراة الغد.

أما بخصوص نجاح فريقه في المحافظة على نظافة شباكه خلال مباريات الدور الأول: من الجيد أن تنهي ثلاث مباريات دون تلقي أي أهداف في مرماك، ولكن خط دفاعنا اختبر في هذه المباريات بأساليب لعب مختلفة، حيث أن الفرق الثلاث التي واجهناها تمتلك لاعبين مميزين كأفراد إلى جانب التميز على الجانب الجماعي .

 

المصدر: AFC

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى