فالفيردي يكشف سبب التعاقد مع بواتينج

 

 (إفي) – توووفه 

برر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة،  الثلاثاء قرار النادي بالتعاقد مع المهاجم الغاني كيفن برينس بواتينج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث أكد أنه “لاعب ما زال يؤدي بقوة”، ولهذا فهو قادر على مساعدة الفريق خلال النصف الثاني من الموسم.

وأشار المدرب الباسكي خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة إشبيلية في ذهاب دور الثمانية بكأس الملك على ملعب (رامون سانشيز بيثخوان) “إنه يؤدي بمستوى كبير في مركز المهاجم الصريح، ويعرف الدوري الإسباني جيدا (عندما لعب مع لاس بالماس)، ويعرف جيدا دوره داخل الفريق. إنه يتناسب مع ما نبحث عنه”.

وعلى الرغم من خوض صاحب الـ31 عاما لمران وحيد مع الفريق اليوم، إلا أن فالفيردي ضمه لقائمة مباراة الغد.

وأوضح “هو جاهز للمشاركة، لأنه شارك مع فريقه يوم السبت أمام إنتر. أحد الأسباب التي دفعتنا للتعاقد معه هو أنه ما زال يؤدي بقوة. مسألة التأقلم؟ إذا انتظرنا هذا الأمر، سيكون الموسم قد انتهى”.

وقلل مدرب البلاوجرانا من المشاكل المثيرة للجدل للاعب الأسمر خارج المستطيل الأخضر.

وقال في هذا الصدد “نرغب في أن ينضج ويتطور معنا، وأن يسجل الأهداف ويساعد الفريق. لن نتشاجر معه. هو يعرف الليجا جيدا، وقدم أداء كبيرا مع لاس بالماس. لديه جوانب كثيرة إيجابية وفي صالحه”.

وكان البرسا قد أعلن تعاقده رسميا مع بواتينج الاثنين الماضي قادما من صفوف ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إمكانية الشراء نهائيا لموسم آخر مقابل دفع 8 ملايين يورو.

ووقع اختيار البلاوجرانا على صاحب الـ31 عاما ليعزز من خط هجومه، بعد بيع منير الحدادي لإشبيلية خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وتطرق فالفيردي للحديث عن مواجهة الذهاب غدا أمام الفريق الأندلسي أمام جماهيره، مشددا على خطورة وقوة كتيبة بابلو ماتشين.

وأشار “إشبيلية منافس قوي للغاية على ملعبه ودائما كان حاضرا في الأدوار المتقدمة، سواء في الدوري الأوروبي أو في كأس الملك”.

وتقام مباراة الذهاب في إقليم الأندلس غدا الأربعاء، بينما يحتضن ملعب (الكامب نو) مباراة الإياب يوم 30 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى