بيكيه: سنحاول تصحيح الموقف في مباراة الإياب

(افي)-توووفه

أقر جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عقب خسارة فريقه بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية مساء الأربعاء على ملعب (رامون سانشيز بيثخوان)، بأن الفريق الأندلسي كان أفضل في الشوط الثاني، إلا أنه أبدى ثقته في قدرة الفريق على تصحيح الأوضاع في مباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب (الكامب نو).

وقال بيكيه في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء “كان بإمكاننا التقدم في الشوط الأول من فرصة واضحة (للبرازيلي فيليبي مالكوم). ولكن في الشوط الثاني تقدم المنافس بهدف، خاطرنا بعد الهدف من أجل التسجيل، ولكننا لم نستطع”.

وتابع “استفاد إشبيلية من الهجمات المرتدة وأضاف الهدف الثاني، أهنئهم على الفوز، وأتمنى تصحيح هذا الوضع الأسبوع المقبل (في الإياب)”.

وحول إشراك العديد من اللاعبين البدلاء منذ البداية، مع الإبقاء على النجوم على رأسهم ليونيل ميسي خارج اللقاء، أكد صاحب الـ31 عاما أن الفريق يمتلك “قائمة قوية من اللاعبين، والمدرب (إرنستو فالفيردي) يريد منح الفرصة للجميع”.

وأكد بيكيه أن “إشبيلية فريق كبير ومواجهته دائما صعبة”.

وبعد نتيجة الذهاب، سيدخل الفريق الكتالوني، حامل اللقب خلال آخر 4 مواسم، مباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب (الكامب نو) بحتمية الفوز بفارق أكثر من هدفين من أجل الاستمرار في البطولة.

على الجانب الآخر، يكفي كبير الأندلس الخسارة بهدف من أجل اقتناص بطاقة نصف النهائي مباشرة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى