قرعة مرتقبة في نصف نهائي الكأس

توووفه- عمر الصالحي

 

تجرى ظهر غد قرعة دور ال4 من مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم في قاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي في تمام الساعة 1 ظهراً.

بحضور ممثلي الاتحاد العماني لكرة القدم والأندية وبعض وسائل الإعلام المختلفة.

وتأهل للمربع الذهبي كل من صور ومجيس ومرباط وفنجاء، حيث استطاع كل منهم الوصول بجدارة لهذا الدور بعد بعض المفاجآت.

حيث استطاع مرباط إقصاء المضيبي وصلالة والمصنعة بعد فوزه على الأول 4-0 والثاني 4-2 فيما في لقائي المصنعة في دور ال8 تمكن من الفوز ذهاباً 1-0 والتعادل إياباً 1-1 ليضرب موعداً في المربع الذهبي.

اما الصاعد الآخر مجيس الذي خالف كل التوقعات وصل لهذا الدور بعد فوزه على أندية النهضة والبشائر والعروبة، فاز في اللقاء الأول بهدف وحيد وفي الثاني 2-1 فيما في لقائي دور ال8 امام العروبة استطاع كسب لقاء الذهاب بهدف وحيد والتعادل سلباً في الإياب.

فيما عبر صور لدور ال 16 بعد إزاحته لأندية دبا وبدية والسيب توالياً حيث كسب لقائي دور ال32 وال16، 1/0، أما في لقائي دور ال8 كان تعادله الإيجابي في الذهاب 1-1 كفيلاً بصعوده بعد أن تعادل مع نظيره الآخر سلبياً في الإياب، ليسجل هو الآخر موعداً في قبل النهائي.

فنجاء أبى ألا يتواجد اسمه في هذا الدور من المسابقة المفضلة له حيث ضرب هو الآخر موعداً بعد هزيمته لأندية السلام وعمان وصحار، حيث كسب لقاءه الأول 3-1 ولقاءه الثاني 5-2 فيما في لقائي دور ال8 فاز ذهاباً 3-2 وخسر إيابا 0/1.

ليتواجد أخيراً ضمن الرباعي الذي يصعب على الجماهير توقع الفائز منه بكأس جلالة السلطان المعظم موسم 2018/2019.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin