الكونفدرالية الإفريقية: حامل اللقب يتعثر في الكونغو

 

(د ب أ)- توووفه

أهدر الرجاء البيضاوي المغربي (حامل اللقب) نقطتين ثمينتين في مشواره بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية)، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه أوتوهو دويو الكونغولي اليوم الأربعاء في الجولة الثانية بالمجموعة.

وحصل كلا الفريقين على النقطة الثانية في المجموعة، ليتقاسما صدارتها مؤقتا، قبل لقاء نهضة بركان المغربي مع ضيفه ومواطنه حسنية أغادير في وقت لاحق اليوم ضمن فعاليات نفس الجولة.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك، بعدما تسابق لاعبوهما في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم، ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

وفي لقاء آخر، خيم التعادل بدون أهداف على مواجهة النجم الساحلي التونسي مع مضيفه ساليتاس البوركيني اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية.

وحصل كلا الفريقين على أول نقطة لهما في المجموعة، حيث احتل النجم المركز الثالث متفوقا بفارق هدف على ساليتاس، الذي ظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

وكان النجم خسر صفر / 1 أمام ضيفه ومواطنه الصفاقسي في الجولة الأولى، فيما خسر ساليتاس صفر / 2 أمام مضيفه إينوجو رينجرز النيجيري بالجولة ذاتها.

ويلتقي الصفاقسي مع ضيفه إينوجو رينجرز في وقت لاحق اليوم ضمن فعاليات الجولة الثانية.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin