لقاء موسع وخطط استثمارية قادمة للسويق

توووفه- عمر الصالحي
تصوير- ياسر السناني

 

عقد صباح اليوم لقاء موسع بحضور صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد رئيس نادي السويق وأعضاء المجلس الإداري برؤساء الفرق الأهلية واللجنة الاستثمارية والإعلامية.

وتضمن اللقاء العديد من المحاور أهمها الجوانب الرياضية والثقافية والإدارية والاستثمارية، حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية ألقاها صاحب السمو السيد فراس آل سعيد، شكر فيها الحضور وأعضاء اللجان ونوه إلى أهمية الفرق الأهلية في سير خطط النادي المستقبلية، كما أشار إلى أهمية تنويع الجوانب والأنشطة الرياضية.

كما أبدى صاحب السمو تفاؤله حول الاستثمار، وعبر عن أهمية اللجنة الاستثمارية التي ستكون مستقلة عن باقي الإدارات بخطة استثمارية بمدة مقدرة من 5 إلى 10 سنوات.

الجانب الاستثماري

وتحدث نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة السويق ورئيس اللجنة الاستثمارية علي عبدالله الغداني، حول أهمية الاستثمار وهو الأمر الذي وجه صاحب السمو السيد فاتك آل سعيد الرئيس الفخري للسويق، بضرورة العمل به.

كما تطرق الغداني لتشكيل لجنة الاستثمار التي ستتم برئاسته، والدكتور جاسم الشكيلي نائباً له وراشد الجهوري أمينا للصندوق وخليفة البريكي نائبا له، وزكريا القاسمي أمينا للسر وأحمد مكي نائبا له، وعضوية كل من سيف الجابري وقاسم المجيني ومحمد عبيد البلوشي.

 

المراحل الاستثمارية

وحول المراحل الاستثمارية التي بدأت عرج الغداني أنه تم العمل الأولي على أرض النادي في (غلا) برسم الخرائط، وبدعم من شركة جسور ووزارة الشؤون الرياضية، كما سيتم مراجعة موضوع قطعة الأرض الكائنة على طريق السويق – الحوقين كما أشار أيضاً لجلسة منتظرة مع وزير الشؤون الرياضية.

وفي ذات السياق تحدث نائب رئيس لجنة الاستثمار الدكتور جاسم الشكيلي قائلاً : “سعيد بتواجدي هنا وأشكر صاحب السمو وجميع أعضاء مجلس الإدارة، البداية مبشرة والإنجازات تبدأ بفكرة وقناعة وستسير بشكل جيد رغم الصعوبات”.

وأضاف:”الاستثمار في العقول مهم جداً وخاصة لولاية من أكبر الولايات في التعداد السكاني ونشطة في المجالات الرياضية،
بالنسبة للاستثمار أمامنا مهمة صعبة في المرحلة القادمة ومن الجيد أن نبدأ وثمرتها قريبة إن شاء الله “.

المجال الإداري و الثقافي

وتم التطرق في اللقاء لأهمية الاهتمام بملف جائزة صاحب الجلالة السلطان المعظم، للشباب والجانب الثقافي والتركيز على النشئ ومحاولة جذب كل الكوادر الفنية والإدارية والاستثمار في اللاعبين.

كما أوضح الغداني أن السويق بصدد تشكيل لجنتين، الأولى لجنة الانضباط التي تعنى بمحاسبة ومساءلة أعضاء النادي والكوادر الفنية واللاعبين ومايندرج تحتهم، والأخرى فكرة المتطوعين للمساهمة بدفع النادي للأمام.

منجزات

وحول المنجزات التي تحققت في الفترة السابقة أشار الغداني لتحقيق فريق السيدات لكرة اليد لبطولة الدقم، وتحدث عن أهمية تشجيع اللعبات الأخرى في الفترة القادمة.

إدارة المنشآت

وعلى صعيد متصل أوضح سعيد المعيني أن إدارة السويق بصدد تكليف لجنة بإدارة المنشآت والتي بدأت بشكل أولي بصيانة بناية السويق المتواجدة بسوق الولاية والعمل أيضاً على صيانة المبنى الرئيسي للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى