شتيجن: يجب استعادة الثقة لمواجهة المباريات المقبلة

(افي)-توووفه

أكد حارس مرمى برشلونة، الألماني مارك-أندريه تير شتيجن أن فريقه ليس “محبطا” بعد التعادل السلبي أمام أوليمبيك ليون الفرنسي الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال الأوروبي، معتبرا أن “الأهم” هم استعادة الثقة لمواجهة المباريات المقبلة.

وردا على سؤاله حول المباريات المقبلة أمام إشبيلية في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وأمام ريال مدريد في الليجا وفي إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، قال تير شتيجن إن “الأهم هو التعافي، يجب أن نكون في لياقتنا الكاملة واستعادة الثقة أمام إشبيلية” السبت القادم.

وأكد الحارس الألماني أنه ليس قلقا إزاء تراجع المعدل التهديفي لمهاجم البلاوجرانا، الأوروجوائي لويس سواريز، مضيفا “أنا سعيد بأداء كل عناصر الفريق وكذلك بالجهد الذي يبذله لويس سواريز”.

وعن التعادل السلبي على ملعب ليون، قال “كنا نتطلع لأكثر من ذلك. لكن يجب أن ننظر للأمام وللمباريات الكبيرة التي تنتظرنا، وبعدها سنفكر في مباراة العودة أمام ليون الذي اعتبره فريقا يتمتع بجودة عالية، لكننا نحن أيضا لدينا قوة هجومية”.

وعلى الرغم من ذلك، أكد أنه لا يعتقد أن فريقه سيعود محبطا لبرشلونة، وأبرز “نعلم ما يتعين علينا فعله… هدفنا هو التأهل للدور التالي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى