منافسة قوية في ثمانيات القدم للمؤسسات

توووفه- خليل التميمي

تصوير- المنتصر السيابي

ضمن منافسات البطولة الأولى لثمانيات كرة القدم للمؤسسات الحكومية والخاصة، التي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية ممثلة بدائرة الهيئات النوعية على أرضية نادي الأمل بمرتفعات المطار، حقق فريق وزارة التربية والتعليم فوزا مهما على فريق بنك صحار بهدف نظيف.

هذا الفوز يؤكد تأهله للدور الثاني بعد حصده 6 نقاط، وذلك جراء تحقيق العلامة الكاملة في مشواره في البطولة حتى الجولة الثانية، فالفريق كان قد تفوق على فريق وزارة الخدمة المدنية 3/0 في أولى مواجهاته، فيما أنعش فريق الأمانة العامة للضرائب آماله في الصعود بعد تحقيقه نقاط لقائه ضد فريق وزارة الخدمة المدنية، إذ انتهي اللقاء بفوز فريق الأمانة العامة للضرائب 3/1.

اما فريق بنك صحار فتبقى حظوظه حاضرة للصعود كأفضل ثالث خاصة إذا تمكن من الفوز على فريق وزارة الخدمة المدنية بعد غد، فيما تبدو المهمة شبه مستحيلة لفريق وزارة الخدمة المدنية، الذي ربما يودع البطولة بعد خسارتين متتاليتين وتلقيه 6 أهداف في شباكه.

منافسة قوية

أما المجموعة الرابعة والتي تعد من المجموعات الصعبة، إذ يتنافس فريقا وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وبلدية السيب على صدارة المجموعة، فكلا الفريقين حقق 6 نقاط حتى الآن، في انتظار المواجهة الحاسمة بينهما والتي سوف تحدد معالم متصدر المجموعة الرابعة، وذلك بعد غد، أما بالنسبة لأفضل ثالث فسوف تكون النتيجة مبهمة، لحين لقاء فريقي شركة حيا للمياه واللجنة العمانية لرياضة الصم (ب).

تأهل مستحق

وحول صعود فريقه للدور القادم قال مساعد مدرب فريق بلدية السيب سالم بن محمد الفليتي:” إن تأهل الفريق جاء نتيجة العطاء الذي قدمه اللاعبون على أرضية الملعب، فالفريق واصل عطاءه في المباراتين السابقتين، إن طموحات الفريق ارتفعت بعد ضمان التأهل فالهدف أصبح خطف لقب أول بطولة لثمانيات كرة القدم للمؤسسات الحكومية والخاصة”.

تعاون مثمر

من جانبه أشاد خليفة المزروعي مدير البطولة، بتعاون مدراء الفرق المشاركة من خلال التزامهم بلوائح وقوانين البطولة واحترام قرارات الحكام، كذلك المواظبة على الحضور في الوقت المحدد، الأمر الذي يجعل البطولة تسير بالشكل الصحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى