راموس يعادل انتصارات كاسياس مع لاروخا

(إفي)-توووفه

 عادل قائد المنتخب الوطني الإسباني، سيرخيو راموس، رقم زميله السابق في صفوف المنتخب إيكر كاسياس، بتحقيق 121 انتصارا خلال 163 مباراة بقميص منتخب بلاده بعد الفوز على منتخب مالطا أمس بهدفين دون رد، في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وبات مدافع ريال مدريد على بعد 4 مباريات فقط من معادلة رقم المخضرم كاسياس كأكثر لاعب مشاركة مع الماتادور.

وقال راموس مازحا، والذي يقترب من تحطيم رقم كاسياس صاحب الـ167 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا: “أنا على بعد 4 مباريات من إيكر الذي يرتعد الآن”.

وأضاف: “أشعر بعاطفة خاصة تجاهه، لقد عرفني منذ أن بدأت مسيرتي، وكان دائما ما يقول لي إنني الشخص الذي يمكنه تجاوزه، إنه أسطورة حية وسيكون إيجابيا للغاية أن أتجاوزه”.

وأهدى راموس فوز لاروخا على مالطا للمدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي مارتينيز، الذي غاب عن المباراة لأسباب عائلية، وقال المدافع الدولي: “على الرغم من كونه موقفا شخصيا للمدرب، فإننا هنا أسرة ونشعر بالمشكلات الشخصية، لم تكن الأخبار سارة، ونأمل أن يتحسن الوضع، وأن يكون أمرا بسيطا”.

ويحتل راموس (32 عاما) الترتيب الحادي عشر في قائمة أكثر اللاعبين المشاركين في مباريات دولية مع منتخبات بلادهم، ويبتعد بـ 21 مباراة دولية عن متصدر القائمة، المصري أحمد حسن (184 مباراة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى