ريال مدريد يرغب في التطور وليس الاستبدال

ترجمة- توووفه

وفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مع اقتراب نهاية موسم مخيب لريال مدريد، قام الفريق بتحليل قضاياهم في هذا الموسم وتوصلوا إلى أنه من الضروري مساعدة اللاعبين على استعادة مستواهم بدلاً من استبدالهم.

الهزيمة في ملعب سانتياغو برنابيو ضد جيرونا في فبراير كانت النهاية لحلم العودة للمنافسة في بطولة الدوري الإسباني، التي جاء بعدها إقصاؤهم من بطولة كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وهذا بسبب فقدانهم الشغف والطموح.

يتطلع زين الدين زيدان لإيجاد حلول لموسم 2019/20، هو بالفعل أخذ في الإعتبار أخطاء هذا الموسم وكفاحه، بما في ذلك الشكل السيئ للاعبين المؤثرين مثل إيسكو ومارسيلو وجاريث بيل.

في مدريد الكل يعتقد أنهم يستطيعون قلب الموقف والعودة إلى المنافسة، كما يفرض تاريخهم، ولكن لتحقيق ذلك، سيحتاجون إلى تكرار العروض الرائعة التي قدموها في المواسم السابقة، وتشير عودة زيدان إلى بداية حقبة جديدة.

كان بإمكان سانتياغو سولاري البقاء حتى نهاية الموسم، لكن الفريق كان ينظر إلى زيدان كشخص يمكنه إيقاف سقوط الفريق، وبالرغم من أن موقف العديد من اللاعبين قد خيب آمال الإدارة، إلا أنهم واثقون من أن زيدان يمكنه تحقيق أقصى استفادة من الفريق الحالي.
وسيكون للمدرب البالغ من العمر 46 عامًا الكلمة الأخيرة، لكن أولويته هي مساعدة لاعبين مثل بيل وايسكو ومارسيلو في الوصول إلى الحد الأقصى لمستواهم.

خطط مدريد لا تتضمن بيع عشرة لاعبين واستبدالهم بتعاقدات جديدة، بل للحفاظ على نفس المجموعة ومساعدتهم على الرجوع للمستوى التي حققوا به ثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin