صفعة قوية لكريستيانو رونالدو

ترجمة- توووفه

وفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة “ماركا”، فإن وجه كريستيانو رونالدو وقت صافرة النهاية في تورينو مساء الثلاثاء كان واضحاً،
لقد كان حزينًا، منكسرًا ومرهقًا عندما خرج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا ضد أياكس.

بعد الخسارة، فقد البرتغالي فرصته للفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالي، وهي بمثابة ضربة قاسية له في محاولته للبحث عن الكرة الذهبية.

كانت بطولة دوري الأبطال إحدى أولوياته لهذا الموسم، حيث سعى إلى تسجيل رقم قياسي لباكو خينتو، لكن الآن أصبح مستعدًا للانتظار لموسم آخر على الأقل.

أنهى رونالدو المسابقة بستة أهداف، خمسة منها جاءت في جولات خروج المغلوب، لكن لايزال الرقم بعيدًا عن الرقم 17 الذي سجله في 2013/2014.

قام يوفنتوس باستثمار كبير للتوقيع مع الرقم 7 في الصيف الماضي، وكان من الواضح أنه من خلال القيام بذلك كانت نواياه الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهو أمر لم يفعلوه منذ 23 عامًا، ورفع الكأس بفوزه على أياكس عام 1996.

بعد الخروج ليلة أمس، لا تزال لعنة يوفنتوس الأوروبية متواصلة، حيث منذ 2012/2013، خسر الفريق مرتين في النهائي، وثلاث مرات في دور الثمانية، ومرة ​​واحدة في دور الـ 16 ومرة ​​واحدة في مرحلة المجموعات.

حتى كريستيانو رونالدو لم يستطع تغيير ذلك، اللاعب الذي عندما غادر مدريد، كانت فكرتة أخذ ناديه الجديد إلى المجد الأوروبي في استاد واندا متروبوليتانو.

كريستيانو سيكون سعيدًا بالفوز بالبطولات المحلية في إيطاليا، لكنه بالرغم من ذلك سيشعر أن هذا الموسم كان محبطًا بالنسبة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى