بوكيتينو يصف لاعبيه بالأبطال 

(إفي)-توووفه

أثنى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي، على لاعبيه الذي وصفهم بـ”الأبطال” وذلك بعد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب مانشستر سيتي رغم الخسارة (4-3) أمس، في إياب دور الثمانية.

وقال بوكيتينو في تصريحات لشبكة (بي تي سبورت) عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الاتحاد) “الطريقة التي انتهت بها المباراة مذهلة، أنا سعيد للغاية وفخور باللاعبين الأبطال”.

وعلى الرغم من خسارته أمام مواطنه السيتي في مواجهة الأربعاء بنتيجة (4-3)، إلا أن الفريق اللندني استفاد من قاعدة التسجيل خارج الأرض، بعد أن فاز ذهابا في عقر داره بهدف نظيف، ليبلغ المربع الذهبي لأول مرة في شكل البطولة الجديد بإجمالي المواجهتين (4-4).

ولعبت تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” دورا كبيرا في تأهل “السبيرز” بعد أن احتسبت هدفا سجله الإسباني فرناندو يورنتي، وألغت آخر سجله رحيم سترلينج في الوقت المحتسب بدلا من الضائع وكان بمثابة التأهل للسيتي، بداعي التسلل.

وقال المدرب الأرجنتيني في هذا الصدد “هي مجرد لحظة تدور فيها أشياء كثيرة بذهنك، شعرت بإحباط شديد، ولكن الأمور تغيرت في لحظة بعد تعديل القرار. من أجل هذا نعشق كرة القدم” وسيضرب الفريق اللندني موعدا في نصف النهائي مع مفاجأة البطولة حتى الآن أياكس الهولندي، الذي أطاح بيوفنتوس الإيطالي الثلاثاء الماضي، ومن قبله ريال مدريد في ثمن النهائي.

وسيحتضن ملعب (توتنهام هوتسبر ستاديوم) مواجهة الذهاب نهاية الشهر الجاري، فيما سيجرى الإياب على ملعب (يوهان كرويف أرينا) في الأسبوع التالي مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى