كوستا يرفض خوض التدريبات

(إفي)-توووفه

رفض مهاجم أتلتيكو مدريد، دييجو كوستا المشاركة في تدريبات الفريق اليوم، بعدما فتح النادي ملفا تأديبيا ضده على خلفية معاقبته بالإيقاف لمدة ثماني مباريات بسبب طرده من مواجهة برشلونة في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب ما نشرته صحيفة (آس) وتحققت منه (إفي) فإن اللاعب توجه للمدينة الرياضية للفريق لكنه رفض المشاركة في التدريبات برغم أنه لا يعاني من أي إصابات.

ويُعتقد أن سبب عزوف كوستا عن المشاركة في التدريبات يعود للملف التأديبي الذي فتحه الأتلتي ضده بسبب عقوبة الإيقاف ثماني مباريات، التي فرضتها عليه لجنة المنافسات على خلفية طرده في السابع من أبريل/نيسان الجاري على ملعب كامب نو.

وفي هذه المباراة التي انتهت بفوز البرسا بهدفين دون رد، تلقى اللاعب البطاقة الحمراء في الدقيقة 29 من زمن اللقاء بعدما وجه السباب لحكم المباراة خيسوس خيل مانثانو.

وقال الحكم في تقريره أيضا إن اللاعب “بمجرد تعرضه للطرد قام بجذبي أكثر من مرة من ذراعي لمنعي من إشهار إنذارات لزميليه صاحبي القميصين رقم 24 (خوسيه ماريا خيمينيز) و2 (دييجو جودين)”.

وأوضح أتلتيكو مدريد، ردا على استفسارات (إفي) أن كوستا لا يعاني حاليا من إصابات وأن غيابه لا يعود لسبب طبي، في الوقت الذي امتنع فيه أيضا عن تقديم أي تفاصيل قبل التحدث مع اللاعب أولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى