قائد إيبار يتمنى غياب ميسي عن مواجهة الفريقين في الليجا

  • (إفي) – توووفه

أقر داني جارسيا، قائد ولاعب وسط إيبار، اليوم الأربعاء، بأنه يتمنى أن يقوم إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بـ”إراحة” النجم ليونيل ميسي خلال مباراة الفريقين يوم السبت المقبل على ملعب “إيبوروا” ضمن الجولة الـ24 لليجا، ولكنه يعتقد أيضا أنه “إذا شارك ولم يكن في يومه”، فسيكون بإمكان الفريق الباسكي إحداث المفاجأة أمام “أفضل فريق في العالم” حسب رأيه.

وقال صاحب الـ27 عاما في تصريحاته إنه يجب عليهم محاولة منع لاعبي برشلونة من “الخروج بالكرة بسهولة”، مؤكدا أنه من أجل حصد النقاط الثلاث، “فيجب أن يكون الفريق في أفضل حالاته، ولا يكون برشلونة في يومه”.

وأقر “لكي تلعب أمام برشلونة، يجب أن تكون في أفضل حالاتك، على الرغم من أن هذا لا يساعد في بعض الأحيان”.

ويرى جارسيا أنه يجب أن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم داخل الملعب للخروج بنتيجة جيدة. “إذا لم نقدم مستوانا المعتاد، سنكون في ورطة، ولكن إذا قدمنا ما علينا ولم نفز، فسنكون سعداء بأننا كنا ندا للبرسا”.

كما يعتقد قائد الفريق الباسكي أيضا أن المجهود الكبير داخل الملعب ليس كافيا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر ترتيب الليجا، ولكن قليل من الحظ أيضا. “لقد حدث لنا نفس الأمر أمام أتلتيكو، قدمنا مباراة كبيرة ولم نفز”.

ويدخل إيبار اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 35 نقطة، بينما يحلق برشلونة في الصدارة بـ59 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد، أقرب ملاحقيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى