إنجاز جديد لناشئي الإبحار الشراعي

توووفه– عبدالله الريسي

تمكن المنتخب الوطني للإبحار الشراعي فئة الناشئين، من تسجيل إنجاز كبير، بعدما حقق المركز الثاني في بطولة العالم للتيكنو بلس والتي أقيمت في مدينة بورتيماو البرتغالية.

وبالرغم من صعوبة السباق الذي أقيم وسط رياح متوسطة السرعة خلال ستة أيام متواصلة قسمت إلى خمسة عشر شوطا، تمكن البحار العماني عبدالمجيد الحضرمي من انتزاع الميدالية الفضية، بعدما سجل ثاني أفضل رقم في البطولة متفوقا على عدد من اللاعبين المحترفين عالميا في ذات الفئة.

صحيفة توووفه أجرت اتصالا بمدرب منتخبنا الوطني للإبحار الشراعي فئة الناشئين سلطان البلوشي، الذي عبر عن سعادته لهذا الإنجاز الذي يمثل ثمرة عمل البحار الناشئ خلال الفترة الماضية.

مؤكدا أن انتظام عبدالمجيد الحضرمي في التدريبات المتواصلة ودخوله بطولة أوروبا فئة الاكس اس ار للتزلج الشراعي العام الماضي، وهي الفئة الأولمبية الأقوى على المستوى العالمي، كان له الأثر الإيجابي عليه، وهو الأمر الذي أعطاه دافعا قويا وخبرة أكثر في التعامل مع المسابقات القوية بحد قوله.

وأضاف سلطان البلوشي المشرف الأول على البحار الحضرمي، أن الاحتكاك مع أفضل بحار في العالم في الفترة الحالية، وصاحب الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية للناشئين العام الماضي اليوناني أليكسندر جري، خلال أيام البطولة كان له أثر كبير بعدما قام المدرب سلطان البلوشي بالإشراف على الحضرمي والبحار اليوناني كذلك خلال أيام البطولة، بسبب طلب الأخير ذلك لما يمتلكه البلوشي من خبرات تدريبية رغم صغر سنه.

تجدر الإشارة بأن المنتخب الوطني للإبحار الشراعي بقيادة المدرب سلطان البلوشي يواصل تحقيق نتائجه التصاعدية، بعدما حقق نتائج متوسطة في الأولمبياد بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس وبطولة العالم التي أقيمت في لاتفيا العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى