والد نيمار يرد على اتهام ابنه بالاغتصاب 

(د ب أ)-توووفه

أكد نيمار دا سيلفا سانتوس والد ووكيل أعمال لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار أن نجله وقع ضحية لمحاولة ابتزاز من جانب السيدة التي تتهمه باغتصابها في باريس.

وقال سيلفا سانتوس في تصريحات لبرنامج في شبكة تليفزيون (Bandeirantes) البرازيلية إن نيمار تعرف على السيدة التي تتهمه عبر موقع (إنستجرام) ودعاها للسفر إلى باريس واقام معها علاقة جنسية بموافقتها.

وأضاف سيلفا سانتوس في الوقت الذي يوجد نجله في معسكر منتخب البرزيل استعدادا لبطولة كوبا امريكا أن نيمار أدرك في نفس الليلة أن تلك السيدة نصبت له فخا وكانت تحاول ابتزازه.

وأكد “لقد حاولوا ابتزازه ولكننا مستعدون لمواجهة هذا الموقف رغم أننا لم نتوقعه. في الحقيقة لا توجد اي جريمة ونيمار ضحية لمحاولة ابتزاز، لدينا كل الادلة التي تثبت ذلك”.

وأشار والد نيمار إلى أن أشخاصا قالوا إنهم يمثلون صاحبة الدعوى حاولوا التواصل معه في البرازيل لمطالبته بالمال مقابل عدم تقديم الدعوى، الأمر الذي رفضه بشدة.

وقال “لقد بحثوا عني في ساو باولو وتجرأوا على الذهاب إلى منزلي وقالوا لي انهم يريدون المال. شكرا للرب، فهو (نيمار) احتفظ بكل الرسائل لاننا نعرف المشكلات التي يمكن أن تسببها هذه المواقف”.

وأشار إلى أنه سيتخذ كل الاجراءات القانونية اللازمة لحماية صورة ابنه.

وأضاف “هي (المدعية) سوف تضطر لدفع تعويض عما قالته والقضاء سيحل الأمر في أسرع وقت ممكن”.

وقدمت السيدة التي تتهم نيمار بلاغا في قسم شرطة مدينة ساو باولو البرازيلي وأكدت أنه اغتصبها في 15 مايو/آيار الماضي في باريس التي سافرت لها بدعوة من لاعب باريس سان جيرمان.

وأشارت الضحية، التي لم يتم الكشف عن هويتها، في بلاغها إلى أنها تعرفت على نجم باريس سان جيرمان عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتبادلا الرسائل.

ووفقا لروايتها، دعاها نيمار للقاء في العاصمة الفرنسية، حيث أن أحد مساعديه تواصل معها من أجل منحها تذاكر الطيران، بينما أشارت إلى أنها نزلت في فندق (Sofitel Paris) حيث وصلت لغرفة نيمار “الذي كان يبدو في حالة سُكر” حوالي الساعة 20.00 مساء.

ونشرت جريدة (Globo Esporte) نقلا على لسان الضحية “بدأنا في الحديث، وتبادل ‘الضحكات’، ولكن نيمار صار عنيفا في لحظة محددة، وضاجعني بالقوة، ورغما عني”، بينما أكدت أنها غادرت باريس في 17 مايو المنقضي عائدة إلى البرازيل.

وأشارت إلى أنها لم تقدم بلاغا في باريس نظرا لانها كانت تشعر بالخوف وفي حالة نفسية سيئة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى