يوفنتوس يكشف حالة هيجواين و بيرنارديسكي عقب الإصابة

  •  (إفي) – توووفه

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي أن مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجواين يعاني من كدمة قوية في كاحل القدم اليسرى تعرض لها خلال مباراة “الديربي” أمام تورينو، الأحد، في الجولة الـ25 لـ”السيري آ” والتي انتهت بفوز “البيانكونيري” بهدف نظيف.

وأصيب المهاجم الأرجنتيني إثر تدخل قوي مع حارس تورينو، سيلفاتوري سيريجو، ليغادر الملعب بعد 15 دقيقة فقط من صافرة البداية.

وجاء في بيان النادي المنشور على موقعه الرسمي على الإنترنت “خلال مباراة الديربي أمام ‘التورو’، تعرض هيجواين لكدمة شديدة في كاحل القدم اليسرى”.

كما كشف النادي أيضا أن الـ”بيبيتا” سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد مدى الإصابة ومدة غيابه المتوقعة.

ولم تتوقف خسائر “السيدة العجوز” خلال اللقاء عند إصابة هيجواين فقط، بل إن بطل إيطاليا فقد أيضا اللاعب الدولي الشاب فيديريكو بيرنارديسكي الذي غادر الملعب بسبب “كدمة قوية في الرباط الداخلي للركبة”.

و عانى بيرنارديسكي، الذي صنع هدف المباراة الوحيد الذي أحرزه زميله ساندرو روسيل في الدقيقة 33، من إصابة بالغة في الركبة اليسرى، إثر كرة مشتركة مع توماس رينكون لاعب تورينو، ليتم استبداله بالسويسري ستيفان ليشتستاينر في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى