السد القطري يفقد جهود الهيدوس أمام بيرسبوليس الإيراني بأبطال آسيا

  •  (د ب أ)- توووفه

أعلن الجهاز الفني لنادي السد القطري، بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا قائمة اللاعبين المرشحين لخوض المواجهة أمام بيرسبوليس الايراني ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، والتي تقام غدا الثلاثاء على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية بالدوحة.

وضمت القائمة 18 لاعبا هم : سعد الدوسري ،مشعل برشم ، ياسر أبوبكر ، بيدرو ميجيل ، بغداد بونجاح ،تشافي ، مرتضى كنجي ،خوخي بوعلام ، حامد اسماعيل ، يوغرطة حمرون ، على أسد ، علي فريدون ، عبدالكريم حسن ، أكرم عفيف ، مصعب خضر ، سالم الهاجري ، حسن أحمد، أحمد سهيل .

وشهدت القائمة عودة اللاعب خوخي بوعلام لقائمة الفريق بعد تماثله للشفاء عقب اصابته الأخيرة في مباراة قطر ببطولة الدوري والتي أبعدته خلال المرحلة الماضية، كما انضم أيضا اللاعب يوغرطة حمرون بعد غيابه عن مباراة العربي الأخيرة للراحة.

فيما تأكد غياب حسن الهيدوس مهاجم الفريق عن المواجهة بسبب إصابته بتمزق خفيف من الدرجة الاولى في العضلة الضامة ، والتي شعر بها عقب مباراة العربي الاخيرة في بطولة الدوري والتي انتهت لمصلحة السد 5 / 1.

وحرص الجهاز الفني لفريق السد في اطار التحضير لمواجهة الفريق الإيراني على النزول بالحمل البدني والتدريبي والاكتفاء ببعض التدريبات المهارية خلال المران الأخير والذي أقيم مساء الإثنين، على الملعب الفرعي بالنادي واهتم فيريرا بتنفيذ بعض الألعاب الفردية والتي ساعدت اللاعبين على التنوع الحركي في الأداء أملا في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى